سمية الخشاب تنفي خبر شطبها من النقابة بسبب أحمد سعد

سمية الخشاب وأحمد سعد.

أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب، عدم تعرضها للتحقيق، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتها، المثيرة للجدل، والتي نشرتها بعد خبر عقد قران زوجها السابق الفنان أحمد سعد على مصممة الأزياء علياء البسيوني.

وأصدرت الخشاب بيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات السريعة (تويتر)، وذلك لتنفي خضوعها للتحقيق من قبل نقابة الفنانين.

وأوضحت الخشاب ما حدث معها، قائلةً: "لم يتم التحقيق معي من قبل النقابة، برجاء من الساده الاعلاميين والصحفيين والمواقع الإلكترونية توخي الدقة والحذر من الاخبار المفبركة والاكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الإلكترونية الممنهجة".

كما ووجهت الفنانة الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قائلةً : " كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي".

والجدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، كان قد هدد كلا من سمية الخشاب و أحمد سعد بتحويلهما للتحقيق وشطبهما من النقابة في حال ثبت تراشق بينهما سواء بالكلام أو بالإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً الى أن : " أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته".

كما وقال زكي ان " إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة".

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد