الأهلي يستحضر روح 2019 بعد خسارته الدوري المصري

نادي الأهلي

خسر الأهلي لقب الدوري المصري لأول مرة منذ موسم 2014-2015، بعدما تعثر بالتعادل مع الجونة على استاد خالد بشارة على ساحل البحر الأحمر بنتيجة "3-3"، وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بثنائية نظيفة على استاد 30 يونيو في القاهرة، ليتوج الأبيض باللقب قبل الجولة الختامية بفارق 6 نقاط.

وكانت ردة فعل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنزوله الى أرض الملعب عقب صافرة نهاية المباراة، تحت الأضواء الكاشفة وأمام الكاميرات ليجتمع مع اللاعبين.

وطالب الخطيب اللاعبين برفع رؤوسهم بعد خسارة الدوري، والمضي قدماً، والنظر إلى البطولات القادمة التي تنتظر الفريق.

وأعلن أمام اللاعبين غلق صفقة الدوري، ووعدهم بحفل تكريم في موعد قريب يحدد لاحقاً لفوزهم بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ النادي.

يشار أن الأهلي يستعد لخوض منافسات السوبر المحلي ونظيره الإفريقي، وكأس مصر، قبل بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري، وبداية الموسم الجديد في الدوري.

وخسر الأهلي قبل أكثر من عامين أمام صنداونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بخماسية نظيفة، وفي العودة حقق الفوز بصعوبة بهدف نظيف فقط.

واجتمعوا تحت أنظار جماهيرهم التي احتشدت في استاد برج العرب، ووعدوهم بالإشارات والإيماءات بأنهم عائدون في العام التالي للفوز باللقب.

الأهلي عاد في 2020 بالفعل ليحقق لقب دوري الأبطال للمرة التاسعة، ثم يحافظ على لقبه في 2021 ويفوز باللقب العاشر، لكنه فقد لقب الدوري في الطريق.

مشهد اجتماع الخطيب باللاعبين في الجونة بعد خسارة الدوري المريرة على القلعة الحمراء، أعادت إلى الأذهان مشهد اجتماع اللاعبين ووعدهم لجماهيرهم بالتعويض عن أكبر خسارة إفريقية في تاريخ الأهلي.

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد