هل مُنع مطلق السلطان من دخول مصر - مطلق السلطان ويكيبيديا

مطلق السلطان

سبب منع مطلق السلطان الناشط السعودي من دخول مصر، حيث تحدثت تقارير، ومصادر إعلامية مصرية عن قيام محامي مصري بتقديم بلاغ لدى النيابة العامة، ضد الناشط السعودي البلوغر مطلق السلطان.

هل مُنع مطلق السلطان الناشط السعودي من دخول مصر؟

يأتي القرار المطالبة بمنع مطلق السلطان الناشط السعودي من دخول مصر، بعدما تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ ضد لدى النائب العام المصري حمادة الصاوي.

وأفاد في بلاغه بأن الناشط السعودي مطلق السلطان، قام بتوجيه إهانات إلى الفتيات، والسيدات المصريات، مطالبًا بعدم دخوله إلى الجمهورية المصرية.

وأوضح المحامي في بلاغه أن مطلق السلطان، يستخدم أساليب مبتذلة تتنافى مع القيم والتقاليد العامة، وذلك لنشر تلك الفيديوهات وسرعة تداولها، وتعدى في بدايته على دولة الكويت الشقيقة، مما أثار حفيظة مواطنيها ضده.

وأضاف المحامي المصري في بلاغه: “الآن أتى الدور على مصر ليخرج مطلق السلطان، بفيديو على موقع فيسبوك يتحدث فيه عن الشعب المصري بأنه يشتهر ببعض الحركات والكلمات الغير لائقة”، بحسب القاهرة 24.

وتابع المحامي في بلاغه، أن البلوغر السعودي مطلق السلطان، لم يتوقف الأمر عند تنمره على الشعب المصري، بل قام بتوجيه السباب لكل المعترضين من الفتيات والسيدات المصريات.

واختتم سمير صبري، بلاغه للنائب العام المصري بإصدار قرار بإدراج اسم مطلق السلطان على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

من هو مطلق السلطان ويكيبيديا 

يعتبر مطلق السلطان شاب سعودي ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 1994م، ليصبح في عمر سادسة والعشرين حتى تاريخ 2020م.

كانت بداية مطلق السطان في عالم شهرة، عند تقليده للعديد من الأصوات والحركات عبر تطبيق إنستقرام بكل احترافية، حيث أبدع في تقليد العديد من الفنانين والشخصيات المعروفة، هذا ما جعله محبوب للعديد من الناس في الخليج العربي، الصغار والكبار، وهذا ما نراه عبر التعليقات الرائعة التي تصله في منشوراته.

ولم يقتصر مطلق السلطان في تقليد الفنانين الخليجين، بل قلد حتى الفنانين المصرين، مما جعل القاعدة الجماهرية الخاصة به تزداد، ويزداد حبه من طرف الجمهور، إضافة إلى تمتعه ببتسامة جميلة ووجه حسن، وجمال صوته، وخفت دمه، جعلها هذا من أكبر نجوم السوشيال ميديا.

منذ صغره ومطلق السلطان يمزح مع أهله في البيت وفي المدرسة، حيث شارك في العديد من المسرحيات الكوميدية، مما نال استحسان معلميه وأصدقائه، لدرجة أن المدارس الأخرى أصبحت تتهافة عليه، لحظوره إلى مسارحها، وتقليد أصوات الطيور والعصافير.

حسابات الخاصة بمطلق السلطان

حساب مطلق السلطان على سناب شات: mutlaq_alsultan

حساب  مطلق السلطان على انستقرام: mutlaq_alsultan

حساب مطلق السلطان على تويتر: mutlaq alsultan

حساب مطلق السلطان على فايسبوك: mutlaq alsultan

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد