تفاصيل القبض على قاتل جريمة الأحمدي - جريمة الكويت اليوم

قاتل جريمة الأحمدي في الكويت

تفاصيل القبض على قاتل جريمة الأحمدي في الكويت - جريمة الكويت اليوم، حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية، وخصوصا في الكويت، مع جريمة القتل البشعة التي حدثت في مدينة الأحمدي بالكويت.

قصة جريمه الاحمدي - جريمة الكويت اليوم

وقعت حادثة جريمة الأحمدي مساء أمس الاثنين 23 أغسطس 2021، حيث قام القاتل بإيقاف زوجته ووالدتها – حماته - بعد مطاردته لهما في مدينة صباح الأحمد السكنية إلى إسطبلات الأحمدي، مُخرجًا سلاح كلاشنكوف، ثم قام بإطلاق النيران منه والتي أصابت ظهر والدة زوجته.

وكان ديوان الكويت قد أعلن مقتل مواطنة كويتية (68 عاماً) بجريمة قتل بشعة في منطقة اسطبلات الوفرة متأثرة بــ 3 طلقات نارية في ظهرها على يد إبن اخيها المواطن (47 عاماً).

E9gzXL8X0AAjTsk.jpg
 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير مع قصة جريمة الأحمدي - جريمة الكويت تويتر، حيث تصدرت ترند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت.

وقال أحد المغردين: "لا حول ولا قوة الا بالله، الله يرحمها، الجرايم عندنا كل مالها وتزيد، ان شاء الله يتطبق عليه الإعدام بأسرع وقت".

وقال آخر "#جريمة_الاحمدي اتمنى ان الرساله توصل , والله يرحم الميت ويصبر اهله ,عُذراً عالاطاله , دمتم بـ ود".

في حين نشرت إحدى المغردات مقطع مصور تدافع فيه عن قضايا النساء كافة وتؤكد، قائلةً: “أهل القتيلة إذا كانو بدو ماراح يتكلمون عن الجريمة و لا راح يدافعون عن دم بنتهم هذه معاناه الكويتية البدوية حتى دمها رخيص
ياريت كل الأهل نفس أهل #فرح_اكبر”.

من هو القاتل المتسبب بجريمة الأحمدي في الكويت ؟

ويبحث العديد من المتبعين لهذه القضية البشعة عن معلومات حول القاتل المتسبب بجريمة الأحمدي في الكويت، حيث أفادت وسائل إعلام كويتية بأن القاتل يعتبر إبن اخيها للضحية، وعمره (47 عاماً) وهو من أصحاب السوابق وسجلت قضية في وقت تتحرى المباحث عن المتهم الهارب.

وبينت الأجهزة الأمنية في الكويت، أنها عثرت اليوم، على مركبة المواطن الذي أقدم على قتل “والدة زوجته” بسلاح كلاشنكوف، أثناء مطاردتها هي وابنتها، في بر الوفرة، مفتوحة الأبواب، فيما لا تزل عمليات التمشيط جارية للقبض على الجاني.

وأشارت إلى أن القاتل يحمل فكراً متطرفاً، وسبق أن تم استدعاؤه للتحقيق معه من قبل جهاز أمن الدولة في الكويت.

تفاصيل القبض على قاتل جريمة الأحمدي - جريمة الكويت اليوم

وسجل رجال قطاع الأمن الجنائي ممثلا بإدارة بحث وتحري محافظة الأحمدي بقيادة العقيد عمر الرشيد إنجازا مستحقا بإغلاق قضية مقتل مواطنة من مواليد 1953 على يد زوج ابنتها، وذلك بضبط الجاني بعد مرور نحو 15 ساعة على ارتكابه الجريمة، وذلك في بر الوفرة، وكذلك السلاح المستخدم نوع «كلاشينكوف» مدفونا بساحة في بر الوفرة، وأقر الجاني بأنه من مخلفات الغزو.

وقال مصدر أمني ان تعليمات وردت إلى مدير مباحث الأحمدي «والذي واصل التواجد في مقر عمله وأشرف على جهود ضبط القاتل» بنقل القاتل إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق ومعرفة دافع ارتكابه الجريمة وكيفية تحصله على أداة الجريمة، لافتا إلى ان المتهم عزا مبدئيا الجريمة إلى خلافات عائلية، وأكد المصدر ان المتهم سبق أن حاول السفر للجهاد مع جماعات متطرفة خارج الكويت وأخضع للتحقيق في جهاز أمن الدولة.

هذا، وتبين من معاينة مركبة المجني عليها والتي كانت برفقتها زوجة القاتل (ابنتها) ان بها آثارا لطلقات عديدة اخترقت الزجاج الخلفي والأمامي للمركبة، كما تم التحفظ على مركبة القاتل بعد العثور عليها مفتوحة الأبواب في بر الوفرة وهو ما أشارت إليه «الأنباء» في حينه على موقعها الإلكتروني قبل نحو ساعتين من ضبط الجاني.

قال المصدر ان المتهم أمضى الفترة الفاصلة ما بين القتل والذي وقع نحو العاشرة والنصف مساء حتى نحو الثانية ظهرا في بر الوفرة وتردد على مزارع طالبا الحليب والطعام والمياه، مؤكدا ان الجاني كان في حالة إعياء شديد وقت القبض عليه جراء عدم النوم أو ربما جراء أمور أخرى سيتم التحقيق فيها.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت في العاشرة والنصف من مساء امس الأول بلاغا من مواطنة «زوجة القاتل وابنة القتيلة» قالت فيه ان زوجها البالغ من العمر 47 عاما أوقفها على شارع اسطبلات الأحمدي باتجاه الكويت وأطلق عليها وابلا من الطلقات النارية من سلاح كلاشينكوف.

وقال المصدر: على الفور انتقل إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن والمباحث وتم إسعاف المجني عليها 68 عاما إلى مستشفى العدان وتبين إصابتها بـ 3 طلقات، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المصدر: تم تحديد هوية مركبة الجاني وهي أميركية موديل 2004، وظهر امس تم العثور على المركبة بعد تمشيط مناطق واسعة في بر الوفرة والدراكيل.

إلى ذلك أصدرت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بيانا مقتضبا عصر امس قالت فيه ان قطاع الأمن الجنائي ضبط مواطنا أقدم على قتل مواطنة.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة مستجدت القبض على قاتل جريمة الأحمدي - جريمة الكويت اليوم، والتي أثارت تفاعلا كبيرا على منصات تواصل الاجتماعي في الكويت والدول العربية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد