تعرف على تفاصيل جريمة امبابة في مصر

جريمة امبابة

أفادت وسائل إعلام مصرية، اليوم الثلاثاء، عن تمكن أجهزة الأمن المصرية من كشف لغز العثور على أشلاء شخص في امبابة في مصر.

 وقال  موقع المصري اليوم، إن حلاق مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة قام بقتل شقيقه لمروره بضائقة مالية، حيث ورد بلاغا الى قسم شرطة إمبابة يفيد بالعثور على كيس بلاستيك أسود كبير بداخله أطراف بشرية مبتورة في أحد أماكن رمي القمامة بدائرة القسم، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لموقع الحادثة وبفحص الكيس تبين وجود قدمين بشريحتين مبتورتين من أسفل الركبة، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على خلفية هذه الحادثة والأسباب الدافعة لها والجاني. عبارة عن قدمين والنصف الأسفل لرجل في نطاق قسمي إمبابة الوراق وتبين أن عاملا وراء قتل شقيقه بإمبابة.

 جريمة قتل علي طريقة "قابيل وهابيل" تهز منطقة إمبابة

وعقب تتبع كاميرات المراقبة، وإجراء التحريات السرّية، اتضح أن "حلاق" وراء ارتكاب الجريمة التي أثارت ذعر الأهالي في المنطقة، وأظهرت التحريات التي تسلمتها النيابة أن مرتكب الجريمة لديه معلومات جنائية.

وبضبط المتهم، اعترف بمحضر الشرطة الذي تسلمته النيابة بأنه قتل أخيه الأكبر وقطع جثته "لأنه رفض يديني فلوس سلف"، فقرر الانتقام منه والاستيلاء على أمواله، وخشية افتضاح أمره قطع الجثة إلى أشلاء، وألقى بالساقين المبتورتين من أسفل الركبة وسط المخلفات.

وشهدت التحقيقات الأولية اعتراف المتهم بأنه استدرج أخاه الأكبر لشقة استأجرها حديثًا في إمبابة، وغافله وخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول، ثم قطع جثته لأجزاء ووضعها بأجولة بلاستيكية وألقاها بأماكن قمامة مختلفة بدائرة القسم، وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على مبلغ مالي.

يذكر أن الشارع المصري أطلق على عملية القتل هذه بطريقة هابيل وقابيل نسبة لأبناء سيدنا آدم والذي قتل أحدهما الآخر.

المصدر : المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد