للاطمئنان على المسيرة التعليمية وبداية العام الدراسي الجديد

تربية الوسطى تستقبل وفداً من المجلس التشريعي بالوسطى

تربية الوسطى تستقبل وفداً من المجلس التشريعي بالوسطى

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى أ. هشام الحاج وفداً من المجلس التشريعي بالوسطى ضم كل من د. عبد الرحمن الجمل، ود. سالم سلامة و أ. هدى نعيم، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي. 

 مدير التربية والتعليم شكر النواب على الزيارة والاهتمام والتنسيق المستمر مع مديرية التربية والتعليم والمتابعة الميدانية المتواصلة، وقدم شرحاً عن استعدادات وتجهيزات المديرية خلال بداية العام الدراسي الجديد الذي يتزامن مع موجة جديدة من جائحة كورونا ، وتحدث الحاج عن الإجراءات الوقائية التي تتخذها المديرية من تنظيف وتعقيم والتأكيد على التباعد وارتداء الكمامات والالتزام التام بالبروتوكول الصحي. 

 كما قدم الحاج شرحاً عن الاجراءات والخطوات التي قامت بها المديرية خلال الفترة الماضية لتطوير خدمة الجمهور داخل المديرية ومدارسها وعبر موقع المديرية ومنصاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي للتسهيل على المراجعين وتوفير الوقت والجهد وتذليل كافة العقبات أمام الجمهور. 
 

 وفد المجلس التشريعي هنأ مديرية الوسطى بانطلاق العام الجديد، وأشاد بما حققته المديرية من نتائج مشرفة خلال العام الماضي خاصة في امتحانات الثانوية العامة ، وأوضح أن هذه الزيارة تأتي من باب التواصل والتنسيق بين المجلس التشريعي ومديرية الوسطى، والوقوف عن قرب على جهود المديرية في توفير بيئة تعليمية صحية وآمنة لحماية الطلاب والمعلمين من مخاطر جائحة كورونا. 

 

 

 
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد