سبب وفاة عويضة بن حمزان الشاعر السعودي - ويكيبيديا عويضة بن حمزان ال منصور

وفاة عويضة بن حمزان الشاعر السعودي

كشف مصادر عائلية مقربة، اليوم الاثنين 23 أغسطس 2021، عن سبب وفاة الشاعر عويضة بن حمزان ال منصور في أحد مشافي نجران، وسط تساءل كبير بين النشطاء عن سبب وفاة الشاعر السعودي.

وأكدت المصادر أن سبب وفاة الشاعر عويضة بن حمزان اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية في أحد المستشفيات، مشيرة الى ان صلاة الجنازة ستقام خلال الساعات القادمة على عدد يقتصر على الاهل والاصدقاء التزاما بقرار السلطات مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكتب حسين آل منصور عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :" قبيلة آل منصور تنعى فقيد نجران المغفور لهُ بإذن الله تعالى الوالد /عويضه بن حمزان آل منصور والذي وافاهُ الأجل قبل لحظات نسأل الله جلّت قُدُرته أن يتغمدهُ بواسع رحمته وإن يُلُهمنا جميعاً الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون".

وغرد راشد بن فريك الصقري :"عويضة بن حمزان نعزي يام كافة وال منصور خاصة في وفاة فقيد يام / عويضة بن حمزان ال منصور لله اللي يعيضكم يابني ذهل والله يجعلة في الفردوس الاعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والصالحين".

كما غرد ملتقى ال الهندي يام عبر موقعهه الرسمي :"مربع أسود صغيرأنتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم رمز من رموز آل الهندي الشاعر عويضة بن حمزان آل منصور " بعد معاناه مع المرض ، ، تعازينا لذويه واقاربه وإنا لله وإنا إليه راجعون ".

ونعى الشاعر السعوديي مهدي سميطان عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر :"عويضه بن حمزان رحمة الله عليه رحمةً واسعة ، علم من أعلام نجران وشاعر كبير وشخصية لم يُعرف عنها إلا كل خير ، وأعزي قبيلته العزيزة وأبناءه الكرام وأسرته وإنا لله وإنا إليه راجعون".

يذكر أن الشاعر عويضة بن حمزان ال منصور من أبرز الشعراء القدمي في المملكة العربية السعودية، حيث يخطي بشعبية كبيرة بين المواطنين في السعودية من خلال متابعته عبر البرامج التلفزيونية ومنصات التواصل الاجتماعي في الآونة الاخيرة تعرض الى عدد أمراض مما ادى الى بعده عن الشعر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد