الأسير موسى لدادوة يدخل عامه الثاني عشر في سجون الاحتلال

غزة / سوا/ أفاد مركز أسرى فلسطين للدراسات أن الأسير موسى محمد لدادوة (32 عاماً)، من قرية أبو شخيدم قضاء رام الله ينهى غدا عامه الحادي عشر في سجون الاحتلال ويدخل عامه الثاني عشر على التوالي .

وبين المركز أن الأسير "لدادوة " اعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 15/5/2004 بعد اقتحام منزله وتخريب وتدمير كافة محتوياته ، وتعرض لتحقيق قاسى لأكثر من شهرين ، حيث اتهمه الاحتلال بالانتماء لكتائب القسام، وقنص جندي على حاجز سردا القريب من مدينة رام الله واصابته بجراح فى شهر رمضان المبارك من العام 2003 ، بمشاركة الأسير "على لدادوه "، وحكم عليه بالسجن لمدة 12 عام، قضى منها 11 عام .

واشار المركز الى ان الأسير "لدادوة " تعرض خلال فترة اعتقاله الطويل للكثير من العقوبات والمضايقات من قبل إدارة السجون ، حيث تم عزله حوالي سنة و3 أشهر كاملة انفرادياً ، و حرم من زيارة ذويه لفترة طويلة ، وقام الاحتلال بنقله من ريمون إلى سحن النقب قبل عام ، وقد توفى والده في اواخر العام الماضي وهو في السجن وكان ممنوع من زيارته.

والأسير لدادوة اعتقله قوات الاحتلال خلال مرحلة الدراسة الجامعية، واستطاع ان يكمل تعليمه الجامعي بالانتساب للجامعة العبرية من داخل سجنه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد