رئيس الوزراء الإسرائيلي : سوف نُصفي الحساب مع عناصر حماس

نفتالي بينيت

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بنيت، صباح اليوم الاثنين 2021، إنه سيتم تصفية الحساب مع عناصر حركة حماس في قطاع غزة .

وأوضح بنيت في تغريدة عبر "تويتر": "سوف نصفي الحساب مع عناصر حماس، وأي شخص يحاول إيذاء جنود الجيش الإسرائيلي.

جاء ذلك بعد يوم حافل بالأحداث في قطاع غزة، أعقب مهرجاناً شعبياً واشتباكات على السياج الحدودي، السبت الماضي، نتج عنها إصابة قنّاص إسرائيلي برصاصة في الرأس، فضلًا عن إصابة 41 فلسطينيًا.

وقالت قناة كان العبرية، نقلا عن مصادر في مستشفى سوروكا، إنه لا تزال حالة قناص حرس الحدود "شموئيلي" الذي أصيب على حدود غزة صعبة، مشيرة إلى أنه خضع أمس لسلسلة عمليات جراحية ونقل بعدها للعناية المركزة وهو تحت التخدير والتنفس الصناعي.

وفي سياق آخر، قالت والدة الجندي الإسرائيلي القناص بارئيل شموئيلي، الذي أصيب على حدود غزة أول أمس السبت، أنها لمست فرقًا في التعامل مع حادث ابنها بين رئيس الوزراء الحالي نفتالي بينت، ورئيس الوزراء السابق بنيامين نتنياهو .

وأضافت في تصريحات لإذاعة 103FM، أن نتنياهو اتصل بها أمس الساعة 12 ليلًا، واطمأن وبارك وبكى على الهاتف، وكان يعرف كل التفاصيل عن ابنها؛ على حد قولها.

وأشارت إلى أن نفتالي بينت اتصل بها الساعة العاشرة ليلًا، ولم يعرف حتى اسم ابنها، وسأل عن المستشفى الذي يرقد فيه، قائلةً: إنه "خزيٌ وعار"، وفق تعبيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد