سبب وفاة ماهر لبيب الفنان المصري - ما هو مرض الفنان ماهر لبيب

سبب وفاة ماهر لبيب الفنان المصري

أعلنت وسائل إعلام مصرية، اليوم الاحد 22 أغسطس 2021، عن وفاة الفنان ماهر لبيب في احد مشافي القاهرة عن عمر يناهز 72 عاما، و بعد مسيرة فنية طويلة لاكثر من 40 عاما.

وأكدت صحيفة اليوم السابع المصرية، أن الفنان ماهر لبيب توفي اليوم بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد تساؤلات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

وكتب الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي للسينما، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك :"خالص التعازي القلبية لرحيل الفنان القدير ماهر لبيب الذي يُعدّ من رواد الميديا المسيحية، وأحد أيقونات الدراما، نياحاً لروحه الطاهرة، وخالص العزاء والمواساة لأسرته وجمهوره ومحبيه".

الفنان ماهر لبيب بدأ مشواره الفني في منتصف السبعينات، وقدم عددا من الأدوار الثانوية بالسينما والتليفزيون، من بينها: "كراكون في الشارع"، "وجه القمر"، "يوميات ونيس"، "أدهم وزينات والتلات بنات"، "الشيطانة"، "الجذور"، وغيرها من الأعمال.

وبدأ الفنان الراحل، مشواره الفني في منتصف السبعينيات وأدى أدوارًا ثانوية في السينما والتليفزيون، هو دائماً المحقق أو الضابط الذي يظهر في نهاية الفيلم.

ومن أعماله التليفزيونية مسلسل «أحلام الفتى الطائر» 1978، و«يوميات» 1978، و«يوميات ونيس» 1995، و«وجه القمر» 2000، ويمكن رؤيته في دور المحقق وكيل النيابة المعجب بالمتهم المهندس شريف المصري عادل إمام في فيلم «كراكون في الشارع» 1968.

وبدأ مشواره الفنى في منتصف السبعينيات وأدى أدوارا ثانوية في السينما والتليفزيون، هو دائماً المحقق أو الضابط الذي يظهر في نهاية الفيلم ليقبض على الأشرار. ومن أعماله التليفزيونية مسلسل " أحلام الفتى الطائر " 1978 و "يوميات ونيس"1995 و "وجه القمر"2000. يمكن رؤيته في دور المحقق وكيل النيابة المعجب بالمتهم المهندس شريف المصري (عادل إمام) في فيلم "كراكون في الشارع" 1986.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد