من هي منيرة الحشاش الحاصلة على الشارة الدولية لكرة السلة؟

منيرة الحشاش تدير مباراة كرة سلة بالكويت

سطع اسم منيرة الحشاش الشابة الكويتية التي حصلت على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة السلة بعد تجاوزها الاختبارات البدنية والنظرية بشكل متقن ورياضي.

من هي منيرة الحشاش الحاصلة على الشارة الدولية لكرة السلة في الكويت ، هو سؤال كثير من المتابعين والباحثين عن أسمها ومعرفتها حيث توجه كثيرون الى موقع ويكيبيديا لمعرفة تفاصيل حياتها.

وفي هذا التقرير ستحاول وكالة سوا الإخبارية توفير كل المعلومات المتاحة عن منيرة الحشاش الحاصلة على الشارة الدولية لكرة السلة في الكويت، حيث عملت في وزارة التربية والتعليم الكويتية ودرست في كلية التربية الأساسية.

منيرة الحشاش بدأت بلعب كرة السلة في عام 2008 حتى عام 2016 حين قررت الاعتزال والتوجه الى التحكيم لحبها وشغفها بتحكيم هذه اللعبة التي وصفتها بالدولية والمهمة لكثير من الفئات حول العالم.

وفي عام 2016 بدأت منيرة الحشاش مسيرة تحكيم لعبة كرة السلة حيث خضعت لاختبارات محلية واستطاعت تجاوزها ، وتأهلت لإدارة المبارايات النسوية في الكويت ، ثم إدارة أول مباراة نسائية عربية في دولة السعودية والتي كانت في شهر فبراير الماضي.

وفي شهر ديسمبر الماضي خضعت منيرة الحشاش لاختبارات التحكيم في الاتحاد الدولي لكرة السلطة عبر الأونلاين ، مبينة انها استطاعت اجتياز الاختبارات الفنية والبدنية بكل نجاح واقتدار ، ليتم منحها رسمية شارة التحكيم الدولي.

وبهذا الإنجاز تعتبر منيرة الحشاش أول حكمة كويتية وخليجية تحصل على الشارة الدولية في إدارة مباريات كرة السلة، وباستطاعتها حالياً إدارة المباريات في البطولات القارية والدولية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد