شاهد: الفصائل في غزة : مستمرون في فعالياتنا الشعبية وهذه رسالتنا للوسطاء

فلسطينية تشارك في تظاهرة قرب حدود غزة

أكد فصائل العمل الوطني والاسلامي في غزة اليوم الأحد استمرار فعالياتها الشعبية حتى يكف الاحتلال يده عن الشعب الفلسطيني وكسر حصار غزة ، موجه رسالة للوسطاء.

نص بيان فصائل العمل الوطني والاسلامي في غزة

بيان صادر عن فصائل العمل الوطني والإسلامي. 
 في اعقاب مهرجان الامس والعدوان الصهيوني على غزة.

يا جماهير شعبنا البطل - يا أحرار العالم 

نقف اليوم على تخوم الوطن المحتل عام 48 وبعد يوم من زحف الآلاف من أبناء شعبنا إلى هذا المكان ليعلنوا انهم جزء من هذا الوطن، وليعبروا عن التصاقهم ب القدس والمقدسات وبكل ثوابت قضيتنا الوطنية ورفضهم للعدوان الصهيوني على شعبنا في القدس والشيخ جراح وهدم المنازل في أم الفحم الصامدة. 


كما أنهم خرجوا منتفضين ضد الابتزاز والحصار والتضييق والتجويع وعرقلة الإعمار، فغزة الأبية الصامدة لن تقبل استمرار هذا الحصار وحرمان شعبنا من حياة حرة كريمة.


أبناء شعبنا الحر البطل.. ثوار غزة وأبطال الضفة وأحرار الداخل المحتل.


لقد كنتم على الدوام جنودا أحرارا تعرفون سبيل الحرية وتسطرون بمقاومتكم بكل اشكالها أروع الأمثلة لشعب سينتزع حريته وكرامته مهما كان الثمن. لقد كان زحفكم أمس زحفا شعبيا سلميا عظيما مباركا أغاظ عدوكم وأربكه ف فتح النار بشكل همجي ليستهدف أجساد أطفالنا الطاهرة وصدوركم العارية فكان منكم الرد الطبيعي على قناصته المجرمين . 


إننا في فصائل العمل الوطني والإسلامي وأمام هذه التطورات نؤكد على ما يلي :- 


أولاً/ مستمرون في فعالياتنا الشعبية دون تردد أو تراجع حتى يكف الاحتلال يده عن شعبنا وقدسنا وضفتنا وحتى يكسر الحصار الذي يفرضه على قطاع غزة ويتحمل مسئولياته القانونية والإنسانية ويتوقف عن عرقلة الإعمار والحصار وحرمان غزة من الانفتاح على العالم بما يضمن الحياة الحرة الكريمة التي هي حق لشعبنا وليست منة من أحد. 


ثانيا/ نرفض العدوان الصهيوني على قطاع غزة الليلة الماضية فالاحتلال هو المسؤول عما جرى أمس باستهدافه المواطنين العزل ونؤكد أن هذا العدوان الغاشم لن يفت في عضدنا ولن يرهبنا عن اكمال طريقنا. 


ثالثا/ ندعو أبناء شعبنا في كل مكان إلى مواصلة هبتهم الشعبية، في غزة وبيتا وكفر قدوم وفي كل مكان وندعو شعبنا العظيم في الضفة الغربية إلى توسيع نقاط اشتباك مع كل المستوطنات الصهيونية في جميع أنحاء الضفة الغربية المحتلة ليعلم الاحتلال انه لا بقاء له على أرضنا مهما طال الزمن. 


رابعاً/ ستمضي فعالياتنا الشعبية وفق خطة ورؤية وندعو أبناء شعبنا البطل إلى المشاركة الواسعة وفق ما نعلنه من فعاليات ومحددات وبما يحقق أهداف شعبنا وأهلنا. 


خامساً/ نقول للعالم كله وللأصدقاء والوسطاء أن غزة جزء من فلسطين ولن ينجح أحد في عزلها عن وطنها وشعبها ولن تقبل استمرار حصارها وابتزازها فليلتقطوا هذه الرسالة كي يعملوا على إنهاء الأزمة الإنسانية في قطاع غزة والتوقف عن حرمانه وابتزازه إذا أرادوا هدوءا واستقرارا في المنطقة برمتها. 


فلسطين لنا والقدس لنا وماضون في طريق الحرية والاستقلال مهما طال الزمن وبلغت التضحيات..

المجد للشهداء. --الشفاء للجرحى-الحرية للأسرى 

فصائل العمل الوطني والإسلامي
22اغسطس 2021

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد