الشعبية: سياسة الاحتلال تجاه غزة خاسرة وسيدفع ثمنها

مسيات العودة على حدود قطاع غزة - أرشفية

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، في بيان لها أن إطلاق الاحتلال الإسرائيلي النار تجاه المتظاهرين في قطاع غزة أمس والغارات الليلة على القطاع هي سياسة خاسرة، وأنه سيدفع ثمنها عاجلاً أم آجلاً.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

وجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التحية لجماهير شعبنا التي شاركت أمس في يوم الغضب بمخيم ملكة شرق مدينة غزة في ذكرى إحراق المسجد الأقصى،  لافتةً إلى أن الحشد الكبير لأبناء شعبنا المشاركين في فعاليات هذا اليوم، يؤكد أن شعبنا لديه مخزون  هائل من الكرامة والإقدامية والشجاعة والتضحية، وماضٍ في كفاحه رغم الإرهاب والمجازر الصهيونية التي تقترف بحقه على امتداد الأرض المحتلة.

وخصت الجبهة بتحياتها مجموعات الشباب الثائر التي توافدت لفعاليات يوم الغضب بكثافة وأذاقت الويل لجنود الاحتلال المتمركزين على السياج الفاصل، معلنة بذلك رفض كل محاولات التركيع والابتزاز وعزمها مواصلة المعركة حتى تحرير كامل التراب الوطني.

وأكدت الجبهة في تصريحها أن إطلاق النار على المتظاهرين وإصابة العشرات منهم بجراح وما تلاه من غارات ليلية طالت قطاع غزة  سياسة صهيونية خاسرة، تتركز كلها في زاوية الجرائم المنظمة التي سيدفع العدو ثمنها عاجلاً أم آجلاً.
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
المكتب الاعلامي- غزة

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد