محمد عطية يُثير الجدل مجددا بعلاقته بميرنا الهلباوي

ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

أصبحت علاقة المغني محمد عطية مع ميرنا الهلباوي محط الحديث في الساعات الأخيرة وذلك عقب نشر الفنان محمد عطية رسالة تهنئة لميرنا الهلباوي، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها الـ29.

ونشر محمد عطية هذه الرسالة لميرنا الهلباوي أثار الجدل مجددا حول علاقتهما بعد أن إلغاء متابعتهما لبعضهما البعض خلال الساعات القليلة الماضية، وكذلك حذف كل منهما لصور الآخر على حساباتهما الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما أثار الشكوك حول انفصالهما من جديد.

رسالة محمد عطية  ميرنا الهلباوي

نشر الفنان المصري محمد عطية على الستوري الخاص به ، صورة لـ ميرنا الهلباوي، ووجه لها من خلالها رسالة بالإنجليزية، قائلا: "عيد ميلاد سعيد يا فسفوسة، إبقِ جميلة وقوية ومجنونة".

وكان الفنان محمد عطية أثار الجدل بعلاقته بخطيبته ميرنا الهلباوي، بعدما تبادل كل منهما إلغاء متابعة الآخر عبر حساباتهما بتطبيق "إنستجرام"، فضلا عن حذفهما للصور التي جمتعهما معا، عقب عودة علاقتهما والتي أعقبت انفصالهما قبل أشهر قليلة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت «ميرنا»، صورة جديدة لها عبر حسابها بموقع «انستجرام»، صورة جديدة لها، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، ودونت عليها رسالة طويلة غامضة، جاء مضمونها، أنها قد تعلمت دروسًا جديدة قاسية في عامها الماضي، لكنها كانت ضرورية خلال رحلة بحثها عن حقيقتها.

‎وتابعت حديثها، قائلة: "عام من الإقبال على كل ما هو جديد والتغلب على مخاوفي. عام جديد من الأحلام والفراشات والضحكات والأحضان الدافئة..عام جديد من الإقبال على الحياة بكل ما أوتيت من قوة وتجاهل دماء قلبي التي زينت طريقي..عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقل الحياة حتى لو شائكة".

432.jpg

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد