خياراتنا ما زالت مفتوحة

محدث: حماس والجهاد تعلقان على استهداف المتظاهرين شرق غزة

اصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شرق غزة

علقت حركتا حماس والجهاد الإسلامي مساء اليوم السبت على استهداف قوات الاحتلال للمتظاهرين المدنيين شرق مدينة غزة .

وقال المتحدث باسم حماس عبد اللطيف القانوع لوكالة سوا الإخبارية إن استهداف قوات الاحتلال للأطفال الأبرياء والمدنيين في مهرجان ملكة شرق غزة يدلل على عدوانيته المستمرة تجاه شعبنا الفلسطيني".

وأكد القانوع ان الاحتلال لا يفهم الا لغة القتل ويعكس عقليته الدموية.

وقال :" هذه الجريمة التي ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين لن تكسر إرادة شعبنا ، أو تنال من عزيمته ، ولا زالت خياراتنا مفتوحة".

وأضاف :" الجماهير الفلسطينية التي احتشدت اليوم بالألاف في موقع ملكة أكدت أن معركتنا مع الاحتلال مفتوحة ولديها من أوراق القوة ما يمكنها من الدفاع عن المسجد الأقصى وكسر حصار غزة".

وتابع المتحدث باسم حماس:" جماهير شعبنا التي احتشدت شرق غزة أكدت من جديد أنه لا يمكن القبول باستمرار الحصار على قطاع غزة ولن تقبل بتلكؤ ومماطلة الاحتلال وهي مستمرة في نضالها حتى انتزاع مطالبها".

من جهته قال مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب لوكالة سوا الإخبارية إن :" ما حدث من اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على المتظاهرين السلميين شرق غزة هو جريمة عدوانية تتكامل مع ارهاب الحصار".

وأضاف شهاب لسوا :" "هذا العدوان يفضح الاحتلال ويكشف مدى عجزه أمام إرادة الحق وأمام بطولة الشعب الفلسطيني واستبساله"

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة مساء اليوم اصابة 24 مواطنا بجراح مختلفة من بينهم 10 اطفال ومن بين الاصابات حالتين حرجة احداها لطفل يبلغ من العمر 13 عام اصابة بالرأس شرق غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد