بيان لمحافظ نابلس عقب ارتفاع أعداد إصابات كورونا

تفشي فيروس كورونا في فلسطين

أصدر محافظ محافظة نابلس إبراهيم رمضان، اليوم السبت، بياناً، عقب الارتفاع اليومي لأعداد الإصابات بفيروس كورونا في المحافظة.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته محافظة نابلس عبر صفحتها على "فيس بوك":

أهلنا وأحبتنا في محافظة نابلس، كما تتابعون فإنّ أعداد الإصابات بفيروس كورونا تتجّه يومياً للارتفاع بشكل ملحوظ، وأن نسبة الإشغال في المستشفيات تزيد هي الأخرى بشكل مقلق، وتصلني تقارير يومية من اللجنة الصحية على مستوى المحافظة تُشير بأنّ معظم المصابين في المستشفيات لم يتلقوا اللقاح، وهذا يدعوني لحثّكم من باب المسؤولية على تلقي اللقاح في المراكز المعلنة من قبل مديرية صحّة نابلس، اللقاح متوفر في هذه المراكز، وهو سبيلنا الأمثل للوقاية من المرض واستقرار حياتنا واستمرار عمل كلّ القطاعات بما يخدم اقتصادنا.

لقد تركت الإغلاقات السابقة آثارًا قاسية على حياتنا، اجتماعيًا واقتصاديًا وأكاديميًا، ولا أحد يتمنى أن تتكرر تلك التجربة مرّة أخرى.

نحن نبذل كلّ ما بوسعنا بمساندتكم وبدعم كوادرنا الصحيّة والأمنية لضمان استمرار حياتنا بشكل آمن. وهي دعوة كذلك لمزيد من الحرص في التباعد والإجراءات الوقائية وأخذ اللقاح... هذه التوعية مسؤولية الجميع، بما فيهم طواقم المعلمين والمعلمات الكرام، ووسائل الإعلام والمثقفين والخطباء والأكاديميين، وكلّ شرائح المجتمع، وأنا على ثقة أنّهم لن يقصّروا في هذا الدور الذي أدّوه بكل إخلاص في السابق.

دعواتنا للمرضى بالشفاء، وأن يكتب الله لوطننا وبلدنا كلّ الخير.

وسلّمكم الله.

أخوكم اللواء إبراهيم رمضان

محافظ محافظة نابلس

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد