ميرنا الهلباوي تستقبل عيد ميلادها برسالة مؤثرة : "أرمم نفسى وأزين ثقوب روحي"

ميرنا الهلباوي في عيد ميلادها: "أرمم نفسى وأزين ثقوب روحي"

قامت المذيعة والمدونة ميرنا الهلباوي، بالغاء متابعة خطيبها المطرب محمد عطية عبر موقع "انستغرام"، وذلك رغم تراجعهما عن فكرة الانفصال بعد شهر من الخطوبة، مؤكدين ان قصة حبهما لم تنتهي بعد.

وكتبت الهلباوى، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات ( إنستجرام ) في ذكرى يوم ميلادها : "اليوم مر عام آخر من عمري، عام أدركت فيه دروسًا جديدة.. قاسية ممكن، ولكنها كانت ضرورية في رحلة البحث عن الحقيقة.. عام تسارعت فيه ضربات قلبي بمنتهى العنف.. تارة في الفرح وتارة أخرى في الحزن وكل ما كنت أتمناه هو السكينة، عام من لوم نفس وجلد ذات ظل يأكل أجزاء من روحي حتى أوشكت على التبخر".

 

وتابعت : "اليوم أستقبل عاما جديدا، عام أتمنى فيه أن أصبح أقل تجريحًا لذاتي وأكثر تقديرًا لروحي، عام أتمنى فيه التصالح مع فكرة النهاية والفشل وتقبُل إسدال الستار، عام أتمنى فيه الإيمان بأن لكل شيء نهاية دون الخوض في مهاترات تقتص من سكينة نفسي".

كما واضافت : "عام أتمنى فيه إدراك أن الاختباء من العالم الكبير لن يفيدني بشيء.. ضعِ ابتسامتك وواجهي الجميع، عام أتمنى فيه الهدوء اللطيف مثل الأوقات التي أنظر فيها للشجر من حولي وأبتسم. عام آخر من تقدير كل النعم التي أنعم الله بها عليّ. عام جديد من المحاولة والسقوط والمحاولة مرة أخرى، عام من الإقبال على كل ما هو جديد والتغلب على مخاوفي. عام جديد من الأحلام والفراشات والضحكات والأحضان الدافئة، عام جديد من الإقبال على الحياة بكل ما أوتيت من قوة وتجاهل دماء قلبي التي زينت طريقي، عام جديد مني أنا كما عهدت نفسي دائمًا.. أرمم نفسي وأزيّن ثقوب روحي بورود من حقل الحياة حتى لو شائكة".

والجدير بالذكر ان الهلباوي كانت قد أعلنت خبر انفصاله عن الفنان محمد عطية في 4 يوليو الماضي، قائلةً عبر خاصية ستورى بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام) : "سينجل.. الحمد لله على كل شيء".

وحذفت صورها مع خطيبها والتي نشرتها طوال فترة خطبتهما، فيما لم تكشف عن أسباب الانفصال، وحذف أيضا محمد عطية بعض الصور من على حسابه على إنستجرام التي تجمعه بميرنا من ضمنها صور الخطوبة.

2090974_1625382141.jpg
 

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد