جورج وسوف يحتفل بزفاف نجله

جورج وسوف

وسط سعادة كبيرة وفرح، احتفل الفنان السوري جورج وسوف بزفاف ابنه جونيور على فتاة من خارج الوطن الفني، إيلينا سركيس، وذلك بمشاركة حضور كبير من الاصدقاء والأهل.

وشارك الإعلامي اللبناني نيشان، عبر حسابه الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، صورا من حفل الزفاف وهنأ أبو وديع بحفل زفاف ابنه قائلا: "ألف مبروك أبو وديع.. حفل زفاف ابن جورج وسوف جونيور".

 

كما ونشر نيشان، مقطع فيديو ظهر فيه العريس جونيور وقد اتجه إلى الطاولة التي يجلس عليها والده واحتفل معه برقصة عفوية، بينما قام ابنه الأكبر وديع بتقبيل رأس والده سلطان الطرب.

 

وتزوج جونيور من إيلينا سركيس، وسط فرحة كبيرة، وذلك بعد مرور 9 أشهر على خطوبتهما في منتصف ديسمبرمن العام الماضي.

والجدير بالذكر ان الفنان جورج وسوف كان قد احتفل بخطبة ابنه جونيور، في 14 ديسمبر من العام الماضي، و شارك جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) صورا للخطيبين متمنيا لهما السعادة في حياتهما.

وقال جورج وسوف، تعليقا على صور الخطوبة: " ألف مبروك خطبة جورج جونيور وسوف وإيلينا سركيس على الطريقة الـ moderne نظراً للأوضاع الكورونية"، مضيفاً "إن شاء الله بتتهنوا بحياتكن وعقبال الفرحة الكبيرة حتى صير جدو يا حبيب قلبو للبابا".

 

كما واحتفل جورج وسوف مع بداية عام 2021 بخطوبة ابنه الاصغر، قائلاً : " بلّشت السنة بخبر بفرّح القلب مع خطوبة ابني الثاني حاتم والحلوة أمال حلاوي، بتمنالكن ايام سعيدة وتكمّلوا العمر بحب وصحة وسعادة".

 

ومن جانب اخر، كان آخر أعمال جورج وسوف في الجانب الفني أغنية (ياه ع الزمن) التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد