شاهد: أصل ريتا يفجر قنبلة بين رهف القنون وزوجها

زوج رهف القنون السعودية يفجر مفاجئة من العيار الثقيل

فجر زوج الناشطة السعودية رهف القانون اليوم الجمعة مفاجئة من العيار الثقيل بعد ان كشف عن تفاصيل فحص الحمض النووي المتعلق بابنته ريتا، الأمر الذي أثار موجة من الغضب والسخط على مواقع التواصل الاجتماعي.

زوج رهف القنون السعودية يفجر مفاجئة من العيار الثقيل ، إن أعلن رسميا عبر صفحته على انستغرام ان ريتا ليست ابنته بعد إجراء فحص الحمض النووي DNA.

وكتب زوج رهف القنون على انستقرام قائلا :" دائماً ما رغبت بان أعمل فحص الـDNA، لكني أحببت ابنتي كثيراً، كنت خائف أنني سأخسرها، ولكن أمها كررت أنها لا تريد ابنتها، والآن أفهم لماذا لا تريدها. لأنها تعلم أن الفحص سيخبرني بأن ريتا ليست ابنتي وأنني سأتركها، لهذا السبب لم تريد مني أن أجري الفحص، وبعد ما أنهيت علاقتي معها بسبب كذبها أرادت مني أن أرعى ريتا بينما هي تذهب للحفلات وتنام مع رجال آخرين كعادتها. كان لدي فضول كبير لإجراء الفحص ففعلت ذلك ووجدت أن ريتا ليست ابنتي."

وأضاف :" أرسلت لرهف وأخبرتها فقالت أنها سعيدة انني لست الوالد وان ريتا ستكون بحال أفضل مع شخص آخر غيري".

رد رهف القنون على هذه الفضيحة التي هزت الرأي العام في الوطن العربي وخاصة دول الخليج ، أثار موجة من الردود السريعة والغاضبة على طريقة تعاطي رهف القنون مع القضية ، حيث نعتها كثيرون بعدم الإنسانية والرحمة.

وأكد مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي ان رهف القنون عديمة الإنسانية ولا يهمها الا حياتها الشخصية ، معربين عن أسفهم للطفلة الضحية ريتا التي لن تجد من يرعاها في الوقت الحالي بعد فحص الحمض النووي.

3.jpg
4.jpg
1.jpg
2.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد