حقيقة الخلاف بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز

أثيرت في الأيام القليلة الماضية قضية الخلاف بين الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي وذلك خلال فترة مرضها.

وظهر الخلاف مؤخرا بعد أن قررت ياسمين أن تسافر لـ سويسرا "بمفردها هي وابنتها من رجل الأعمال محمد حلاوة فقط، لتستكمل علاجها، وبناء إلى ما وصل فإن هناك صديقة مقربة لها ستكون معها خلال رحلة العلاج بشكل كامل.

ووفقا لتقارير صحفية مصرية فقد وقع خلاف حاد بين كل من شقيق ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي خلال تواجدها في المستشفى، الأمر الذي تسبب في غضب شديد للفنانة ياسمين عبدالعزيز مما حدث، وقررت أن تسافر هي وابنتها فقط، ولم تتدخل كي يحصل زوجها أو شقيقها على تأشيرة السفر إلى سويسرا ليكون معها في رحلة العلاج.

مؤخرا وعقب الحديث المتكرر عن هذه خرج العوضي عن صمته، لكشف حقيقة طلاقه للفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية في الأيام الماضية.

وفي هذا السياق، فاجأ العوضي، أحد المتابعين بالرد على تعليقه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تحدث فيه عن انفصال العوضي عن ياسمين.

وقال أحمد العوضي: "والنبي بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد".

وتابع في رده على أحد المتابعين: "اللي قال لك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. وما تحطش السم في العسل.. وعشان ما أظلمكش أو اللي قال لك ضحك عليك.. فلو اتقال لك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقول لك غلط".

وعلى جانب آخر، كانت  ياسمين عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

يذكر أن الفنان أحمد العوضي هدد بمحاسبة ومقاضاة كل المتسببين بمرض زوحته ياسمين عبد العزيز ونشر على حسابه قائلا: " ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقًا، عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيانًا.. بل لكل حدث حديث".

المصدر : بوابة فيتو

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد