من هي طالبة عزبة النخل المنتحرة – سبب انتحار طالبة عزبة النحل

طالبة عزبة النخل المنتحرة

أثارت قضية طالبة الثانوية العامة المنتحرة من عزبة النخل حالة من الاستنكار والحزن الشديد لدي رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية.

جيهان طالبة عزبة النخل المنتحرة، هذا الاسم الذي بات يتردد كثيرا خلال الساعات الماضية على لسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بسبب قصتها مكع الرسوب في الثانوية العامة والحالة التي دخلت بها مما أدي إلي انتحارها.

جيهان هي طالبة مصرية في الثانوية العامة حاولت جاهدة  إلى إدخال السرور لقلب والدتها، بالتفوق في الثانوية العامة، فكان عبور تلك المرحلة، أهم أحلامها قبل ظهور النتيجة، التي دمرت طموحها في الحياة، وبدلا من ارتداء ملابس الكلية، اختارت جيهان حسن، الطالبة بالثانوية العامة، المقيمة بمنطقة عزبة النخل في القاهرة، أن تستقر داخل كفنها الأبيض، بعدما قررت الانتحار قفزًا من شرفة منزلها بالطابق الخامس، بعد رسوبها في الثانوية العامة.

صدمة بالغة تلقتها "جيهان"، فور رؤيتها لدرجاتها عقب إدخال رقم جلوسها، واكتشاف رسوبها في المجموع الكلي، ما أدخلها في حالة نفسية سيئة، وحالة من البكاء الهيستيري، لتهرع إلى غرفتها، وتغلق بابها، رافضة التعامل مع من حولها، في محاولة لاستيعاب ما تعرضت له من إخفاق كبير، لم تكن تتوقعه على الإطلاق.

وحين النظر إلي وضع جيهان قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، بساعات قليلة، طالبت "جيهان" أصدقائها وأقاربها في كلمات معدودة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالدعاء لها بتحقيق أعلى الدرجات في الثانوية العامة، لإسعاد أهم من في حياتها، إذ كتبت: «نتيجتي بكرة.. ادعولي إني أجيب مجموع وأفرح أمي بيه»، لكن سرعا ما تحول المنشور إلى سرادق عزاء، بتعيلقات مكثفة من نشطاء السوشيال ميديا، الذين توجهوا بالدعاء للفتاة بعد وفاتها.

378.jpg
380.jpg
381.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد