أنباء سارة لريال مدريد قبل موقعة يوفنتوس

مدريد/ سوا/ تلقى فريق ريال مدريد، حامل لقب دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ووصيف الدوري الاسباني، انباء سارة الثلاثاء بعودة كل من توني كروس وكريم بنزيمة للتدريب، وكان كل من الفرنسي والالماني يعانون من إصابات، حيث ان بنزيمة اصيب قبل اسابيع امام اتلتيكو مدريد في حين ان كروس اصيب السبت الماضي في المباراة امام فالنسيا.

وتدرب كل من كروس وبنزيمة بشكل طبيعي في التدريب الاخير قبل مواجهة يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي الاربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا.

ومن حيث المبدأ فإن توني كروس سيشارك اساسي إذ ان الإصابة التي عانى منها السبت الماضي، لا تبدو خطيرة في حين ان كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد لم يؤكد مشاركة بنزيمة من البداية امام رجال ماسيمليانو اليغري.

وصرح انشيلوتي في المؤتمر الصحفي، قائلا: "بنزيمة جاهز 100٪، ممكن ان يلعب من البداية او يشارك في الشوط الثاني، بنزيمة يجعل الفريق يلعب شكل افضل في حين ان تشيشاريتو يقدم للفريق كفاحه وعدم إستسلامه على ارضية الميدان".

وجاءت القائمة المستدعاة لريال مدريد على النحو التالي: ايكر كاسياس وكيلور نافاس وباتشيكو وأربيلوا وكارفاخال وسيرجيو راموس وفاران وبيبي وناتشو ومارسيلو وكوينتراو ولوكاس سيلفا وكروس وإياراميندي وإيسكو وجيمس رودريجيز وبيل وخيسي وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وتشيتشاريتو.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد