سبب وفاة والدة خالد البلطان .. من هو خالد البلطان؟

خالد البلطان

سبب وفاة والدة خالد البلطان .. من هو خالد البلطان؟، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، ومغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي.

جاء ذلك بعدنا كشف مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب السعودي أحمد المسعود، عن وفاة والدة خالد البلطان رئيس النادي.

وكتب المسعود عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "انتقلت إلى جوار ربها والدة رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان، سائلين المولى لها الرحمة والمغفرة".

وتابع: "كل العزاء لأبو الوليد ولذوي الفقيدة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى نادي الشباب السعودي، وفاة والدة خالد البلطان رئيس النادي، عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر":

E9JMGTMWEAEzXaj.jpg
 

سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي

وحول سبب وفاة والدة خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي، أفاد بعض المغردين  بأن نبأ وفاة والدة خالد البطان جاء بعد معاناتها مع المرض خلال الفترة الماضية، فيما يلم يتم الإعلان بشكل رسمي من بعض المصادر المقربة من البلطان. 

من هو خالد البلطان ويكيبيديا

يعتبر خالد بن عمر بن جاسر البلطان، رجل أعمال وشخصية رياضية سعودية، وحقق الكثير من الإنجازات والبطولات مع نادي الشباب السعودي، ولد عام 1968 / 1388 هـ في مدينة الرياض.

درس خالد البلطان الابتدائية والمتوسطة والثانوية في الرياض والتحق بقسم المكتبات والمعلومات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وواصل الدراسة إلى المستوى السادس لكنه توقف بعد أن دخل عالم العقار والاستثمار. وكان ملازماً لوالده رحمه الله منذ أن كان عمره 12 عاماً ومرتبط كثيراً بأمه.

ويذكر أن سبب نجاحه هو رضاها التام في العقار بعد أزمة حرب الخليج وتحديداً في عام 1991 وكانت أول صفقة له هي شراء أرض تجارية في حي الرمال من العقاري الشهير إبراهيم بن سعيدان وعندماعَلِمَ والده بالصفقة دخل شريكاً معه في الأرض وكانت قيمتها 14 مليون ريال وبعدها أصبح يشتري عقارات بـ 30 و40 و70 مليون ريال، أيضاً دعم نادي مدينته الحزم واشرف عليه حتى صعد إلى الدوري الممتاز.

تولى خالد البلطان رئاسة نادي الشباب السعودي للمرة الأولى في العام 2005م حتى 2014/5/30م. ثم عاد لرئاسة نادي الشباب مرة أخرى بالتكليف من قبل هيئة الرياضة وذلك في 2018/09/11م وحتى الآن، ومن المنتظر بأن يعقد نادي الشباب السعودي جمعيته العمومية وينصب فيها رئيسه خالد البلطان بالترشيح والإجماع رسمياً لأربعة سنوات قادمة كفترة رئاسية كاملة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد