نادين نجيم تتحدث عن مسلسلها الجديد "صالون زهرة"

نادين نجيم

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم إن مسلسلها الجديد "صالون زهرة" ينتمي لفئة الكوميديا السوداء، مشيرة إلى "أن زهرة والسيدات اللواتي يعملن معها في الصالون، يتعرضن لمواقف طريفة، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية".

 وأوضحت نادين بأن "زهرة تشبه الناس البسطاء الذين نلتقيهم يومياً في حياتنا، والذين يحاولون أن يخلقوا صنعة للاسترزاق منها، لكن لديها خطوط حمراء ممنوع على أحد تجاوزها، وإجابتها حاضرة دوماً، ولا تخاف من أحد، حتى أنها تعتبر أنها مسئولة عن نفسها، لأنها مقتنعة بأنها إذا لم تكن قادرة على الدفاع عن نفسها، فلن تجد من يقوم بهذه المهمة".

وأشارت، "أنني كنت أفكر بمشروع مشابه منذ سنوات عدة مع المنتج صادق الصباح، حيث كنت أتمنى أن أجد شخصية تشبه الناس العاديين على أن تدور الأحداث في صالون للسيدات، ضمن عمل لا يخلو من الكوميديا، لكننا لم نكن نجد الفرصة والوقت والنص، إلى أن قررنا تنفيذه اليوم".

ونكتشف حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها (نقولا دانيال)، وشقيقتها (أنجو ريحان) وزوجها (فادي أبي سمرا)، ونفهم لماذا نراها متمرّدة وقاسية، ولماذا اختارت ألاّ تتزوج، كما نكتشف أسباب تصديها للدفاع عن المرأة".

وعن العلاقة مع معتصم النهار، قالت: "إن أنس يدخل الحي ضمن ظروف معينة، وحينما التقى بزهرة أحس أحدهما للآخر بمشاعر معينة غير مفهومة، ونرى كيف تتبدل ملامح هذه العلاقة خلال 15 حلقة".

وعن تقديمها مسلسلاً أقل من 30 حلقة كما اعتاد منها الجمهور، تابعت: "القصة أحياناً لا تحتمل 30 حلقة، وفي الواقع أنني أفضل المسلسلات القصيرة التي لا تتجاوز 10 أو 15 حلقة وتقدم ضمن مواسم".

ويُذكر أن يبدأ عرض مسلسل "صالون زهرة"، على منصة شاهد ابتداءً من يوم 19 من شهر أغسطس في عرض أول وحصري.

المصدر : بوابة الأهرام

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد