عودة ارتفاع الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، توقعاتها لحالة طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلاً في المناطق الجبلية وحارا نسبياً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الخميس، سيكون حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون حاراً في معظم المناطق إلى حار جدا في اريحا والأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون حاراً في معظم المناطق إلى حار جدا في اريحا والأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد المواطنين الفلسطينيين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً.

من جانبه قال الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، إن طقس فلسطين سيكون أكثر حرارة بدءاً من يوم الجمعة وخلال مطلع الأسبوع المُقبل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد