أروى عمر تخرج من السجن – من هي أروي عمر ويكيبيديا؟

أروي عمر

ظهرت مشهورة برنامج سناب شات اليمنية أروي عمر للمرة الأولي منذ أشهر على غيابها بسبب قضية المخدرات التي سُجنت بسببها.

وظهرت أروى عمر من خلال حسابها في سناب شات وهي في أحضان والدها الذي انهار بالبكاء، كما أنها شاركت صُورة وهي تحتضن والدتها التي استقبلتها لحظة خروجها من السجن.

WhatsApp-Image-2021-08-17-at-7.20.55-PM-1-540x675.jpeg
قضية سجن أروي عمر

 

 

يذكر أن القصة تعود لـ شهر آذار من العام الحالي بعد تداول هاشتاق أروى عمر نتيجة غيابها لـ 15 يوم وقتها قبل أن يتم ربط الأمر بتورطها بقضية مخدرات بعد تصريح رسمي من الجهات الأمنية حول إلقاء القبض على مشهورة سناب شات.

في تلك الفترة تم تداول فيديو لـ ابن أروى عمر يناشد فيه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن يتم الإفراج عن والدته، واضاف الصبي أن رجال الأمن أخبروه أنهم سيأخذون والدته لنصف ساعة إلا أنها لم تعد للبيت منذ 15 يوم تقريباً.

خطيب أروى عمر 

أروى والتي هي أم لطفل واحد من زواجها السابق كانت قد أعلنت منذ فترة خبر خطوبتها من شاب مقتدراً مالياً قدم لها مبلغ نصف مليون ريال كمهر إضافةً إلى تسجيل البيت باسمها وغيرها من الشروط. هوية خطيب أروى كانت مجهولة حتى فاجأت الجمهور بفيديو لهما معاً، مما أثار سخرية رواد السوشال ميديا من خطيبها ووصفوه بـ "المتشبه بالنساء" بسبب لون شعره وتصرفاته.

من هي اروى عمر ويكيبيديا 

أروى عمر هي فتاة سعودية الجنسية ولدي في مدينة جدة في العام 1996م تبلغ من العمر 24 سنة، درست وتخرجت من مراحل الثانوية بمدينة جدة ثم درست في جامعة الملك فهد وقامت بدراسة الفنون الجميلة، والذي جعلها تكتسب شهرة واسعة هو اتقانها وفنها بالرسم لصور للأطفال تدل عن بعض الألغاز، أروى عمر تعد احد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية ولها شهرة واسعه حيث تقوم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات والانستقرام بنشر قصص الأطفال حيث يتابعها الكثير من المتابعين. 

أروى عمر ويكيبيديا 

الاسم : أروى عمر. 

تاريخ الميلاد : 1996م.

العمر : 24 سنة. 

الجنسية : سعودية الجنسية. 

الإقامة : مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

حساب أروي عمر على سناب شات:

rororrr41

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد