المهلة التي أعطيت للوسطاء انتهت

أبو مجاهد يكشف لسوا تفاصيل اجتماع الفصائل الفلسطينية في غزة اليوم

محمد البريم - ابو مجاهد

كشف محمد البريم " أبو مجاهد" مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين اليوم الأربعاء تفاصيل اجتماع الفصائل الفلسطينية الذي عقدته ، لمناقشة عدة قضايا وملفات.

وقال أبو مجاهد في حديث خاص لوكالة سوا الإخبارية إن اجتماع الفصائل الفلسطينية في غزة اليوم أكد على عدة نقاط أبرزها عدم التزام الاحتلال الإسرائيلي بما تم التوافق عليه على صعيد إعادة الاعمار ورفع الحصار المفروض على القطاع.

وأضاف أبو مجاهد أن "الفصائل الفلسطينية أجمعت على ضرورة وجود رادع للمحتل الإسرائيلي لما يقترفه من سياسة متعمدة في تركيع أبناء شعبنا الفلسطيني والالتفاف على استحقاقات معركة سيف القدس ".

وأوضح أن الفصائل الفلسطينية تعكف على عمل مهرجان حاشد خلال الفترة المقبلة (..) مبينا ان هناك برنامج لإقرار خطوات تدريجية للرد على ممارسات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال إن الفصائل الفلسطينية ستبدأ اعتبارا من اليوم بعقد اجتماعات لمناقشة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج الذي تعكف الفصائل على التوافق عليه ، بهدف الضغط على الاحتلال من خلال الوسائل الشعبية لرفع الحصار عن غزة.

وشدد أبو مجاهد ان المهلة التي اعطتها الفصائل الفلسطينية للوسطاء انتهت ، وبدأت مرحلة جديدة للرد على الاحتلال الإسرائيلي من خلال الأدوات الشعبية.

وأضاف :" نستطيع القول ان المقاومة ستناقش بعد ظهر اليوم الأربعاء تفاصيل طبيعة استخدام الأدوات الشعبية وآليات الرد على استمرار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة".

وأشار أبو مجاهد إلى وجود تفاصيل ستعلن لاحقا تتعلق بالقيام بخطوات كجزء من الرد على الاحتلال في المرحلة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد