الناشطة أروى عمر في أول ظهور لها بعد خروجها من السجن

الناشطة أروى عمر

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو مُصوّر للناشطة أروى عمر، عقب خروجها من السجن ولقائها بوالدها.

وتداول عدد واسع من مستخدمي المواقع أن أروى كانت متورطة في قضية مخدرات، خاصة مع تصريح رسمي من الجهات الأمنية بشأن القبض على ناشطة لتورطها في جريمة تداول مخدرات دون ذكر اسمها.

ونشرت أروى مقطعًا عبر صفحتها الخاصّة على "سناب شات"، ظهرت فيه تحتضن والدها الذي انهار باكيا، كما شاركت صورة وهي تحتضن والدتها التي استقبلتها لحظة خروجها من السجن.

 

 

وتُعد أروى من مشاهير تطبيق "سناب شات" في المملكة العربية السعودية، وفي مارس/ آذار الماضي نُشر مقطع فيديو مصور لطفل صغير قيل إنه ابن أروى عمر، ناشد فيه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالإفراج عن والدته، وقال الطفل، في المقطع، إن قوات الأمن أبلغتهم إنه "نص ساعة ونرجعها وفات 15 يوما ولم يرجعونا إياها".

 

​وتم تداول المقطع بشكل واسع، وحصل على تعاطف كبير مع بكاء الطفل وصراخه خلال المقطع المصور.

ويتابع حساب أروى على "سناب شات" أكثر من 3 ملايين متابع ويبلغ سعر الإعلان الذي تقدمه 20 ألف ريال سعودي.

ويُشار إلى أن جنسية أروى الحقيقية تثير الجدل عند المتابعين، حيث يقول بعض المتابعين إنها يمنية تقيم في السعودية بشكل غير قانوني، بينما قالت في مقابلة تلفزيونية، سابقة، إنها يمنية غير أن أهلها سعوديون وابنها سعودي وتتعامل معاملة السعوديين. وبينت أروى أنها الوحيدة من بين أهلها جميعًا التي تحمل الجنسية اليمنية.

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد