شاهد: قصة عبدالله مقتول الشفاء كاملة كما ترويها والدته في السعودية

سجين في أحد المعتقلات السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية بقضية المواطن عبدالله الذي قتل في قرية الشفاء في محافظة الطائف عام 2020.

قصة عبدالله مقتول الشفاء ترويها والدته هاجر حسين حمدي ، قائلة إنه وفي العام الماضي 2020 كان برفقه أبن أختها حيث تم إطلاق النار عليهما من قبل قوات الأمن السعودية ، بتهمة إطلاق النار على القوات الأمنية.

وبحسب ما قالت والدة عبدالله مقتول الشفاء ، فإن عبدالله قتل على يد أفراد قوات البحث الجنائي في السعودية ، فيما قامت باعتقال أبن أختها الأخر وهو الشاهد الوحيد في هذه القضية.

ونفت هاجر حمدي ان يكون ابنها عبدالله قد أطلق النار على قوات البحث الجنائي ، مؤكدة ان هذه الاتهامات باطلة ولا أساس لها من الصحة.

وأضافت ان أبن أختها وهو الشاهد الوحيد جرت محاكمته يوم أمس الثلاثاء في أحد محاكم السعودية بتهم إطلاق النار على قوات البحث الجنائي ، حيث تريد السلطات قطع يديه ورجليه.

وقالت :" كان بالإمكان تفادي إطلاق النار على أبني عبدالله مقتول الشفاء ، وفي حال صدقت مزاعم البحث الجنائي ، كان بالإمكان إطلاق النار على قدميه وعدم قتله".

وأشارت الى ان أبنها عبدالله مقتول الشفاء تعرض للتعذيب الشديد داخل أحد السجون في محافظة الطائف وكل من كان بداخل السجن يشهد على ذلك".

وأوضحت انها ومنذ عام تتوجه الى وزارة الداخلية السعودية وامارة الطائف الا انها تتعرض للطرد بحجة عدم وجود أوراق ثبوتية.

وبينت ان قاتل عبدالله مقتول الشفاء ما زال حر طليق ويمارس حياته بشكل اعتيادي.

وطالبت والده عبدالله مقتول الشفاء قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، بضرورة التدخل العاجل والسريع لإنصافها في هذه القضية التي وصفتها بالعادلة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد