أبو مجاهد: الفصائل الفلسطينية ستقرر اليوم خطواتها القادمة تجاه الاحتلال

الفصائل الفلسطينية تقرر اليوم خطواتها ضد الاحتلال - صورة أرشيف

قال مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين، محمد البريم "ابومجاهد، إن "الفصائل الفلسطينية ستجتمع هذا اليوم لتقرر خطواتها القادمة اتجاه الاحتلال الإسرائيلي، من أجل رفع الحصار عن شعبنا وإعادة إعمار ما دمره الاحتلال خلال عدوانه الاخير على قطاع غزة ".

وأضاف أبو مجاهد في تصريحات وصلت "سوا" إن "العدو واهم إذ إعتقد بأنه سيحقق بالحصار والتدليس والخداع مالم يحققه عبر الحرب والعدوان".

وتابع أبو مجاهد أن "المقاومة متمسكة بإعادة إعمار ما دمره الاحتلال في قطاع غزة وحفظ كرامة المواطنين ووقف أي أعمال استفزازية ب القدس والضفة".

وشدد ابو مجاهد على أن "أي تهرب واخلال بهذه الالتزامات من قبل قادة العدو، فإن المقاومة لديها خيارات متعددة  ستكون حاضرة لتغيير هذا الواقع الذي يحاول العدو فرضه على قطاع غزة".

وكانت مصادر فلسطينية في غزة، قد قالت لوكالة سوا الاخبارية، إن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، ستعقد اجتماعا مهما لها اليوم الأربعاء.

وبحسب المصادر التي تحدثت لسوا، فإن اجتماع الفصائل الفلسطينية سيكون في مكتب رئيس حركة حماس بغزة يحيى السنوار . 

وأوضحت المصادر ان اجتماع الفصائل الفلسطينية سيناقش عدة قضايا مهمة أبرزها ملف اعمار غزة والحصار المتواصل على القطاع، واستمرار هدم المنازل في مدينة القدس ، والخطر الاستيطاني في المسجد الابراهيمي بمدينة الخليل ، وعدد من الملفات الاخرى . 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد