هل يفوز نادي الزمالك بالدوري وما هو المطلوب من ميت عقبة؟

نادي الزمالك المصري

هل يفوز الزمالك بالدوري؟ سؤال حير متابعي ومحبي القلعة البيضاء في ظل بقاء أربعة جولات فقط من عمر الدوري المصري ومع بقاء المنافسة بأوجها مع النادي الأهلي المصري حيث يبتعد الزمالك عن الأهلي بفارق نقطتين فقط.

ويسعي نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء للفوز بمباراته أما نادي وادي دجلة على استاد الدفاع الجوي لمواصلة مسيرته المثالية الأخيرة ويقترب خطوة نحو تحقيق انتصار طال انتظاره في الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفرسان البيض إلى تمديد سلسلة انتصاراتهم بخمس مباريات لإبقاء منافسيهم وحامل اللقب “الأهلي” في مأزق في سباق مثير للمنافسة المحلية الأولى. لدى الزمالك 70 نقطة في صدارة الجدول بفارق نقطتين عن الأهلي مع بقاء أربع مباريات فقط.

ويعلم نادي الزمالك جيدا أن أي تعثر له في الدوري سيعطي المنافس التقليدي أحقية الفوز في بطولة الدوري المصري لذلك الشعار الذي يحمله الزمالك اليوم وفي باقي المباريات هو الفوز ولا شيء سوي الفوز.

وسيكون الزمالك اليوم مدعما بنجمه المغربي أشرف بن شرقي ولكنه سيفتقد للاعبه محمد عبد الشافي و محمود الونش بسبب الإيقاف، لكن المدرب الفرنسي للزمالك باتريس كارتيرون لا يشعر بالقلق تجاه هذا الغياب وقال "ستتاح الفرصة للاعبين أخيرًا للحصول على قسط من الراحة. لدينا لاعبون آخرون يمكنهم تعويض غيابهم".

بناء على ما سبق يتطلع الزمالك للحصول على أول ألقابه في الدوري منذ أن حقق الثنائية المحلية الشهيرة في  بعد سيطرة مطلقة للنادي الأهلي على جميع الألقاب منذ عام 2015، فهل يفعلها أبناء ميت عقبة نادي الزمالك ويحققوا لقب الدوري المصري؟

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد