الأمير بدر بن عبد المحسن يجري عملية جراحية - من هو بدر بن عبد المحسن ويكبيديا؟

الأمير بدر بن عبد المحسن

تصدر اسم الأمير بدر بن عبد المحسن، اليوم الثلاثاء، تريند تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد اجراءه عملية جراحية بالأمس.

وحرص محبو الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وجمهوره على الدعاء له وتمنوا له الشفاء العاجل، وأعلن الأمير  عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على حسابه على تويتر عن خضوع الأمير بدر لعملية جراحية وكتب: "أجرى سموه عملية جراحية تكللت بحمد الله وفضله بالنجاح، تمم الله عليه الشفاء وحفظه وأسعده وأطال عمره وبارك له ولنا به"، وأضاف في تغريدة أخرى: "الحمدالله على سلامتك يا عظيم القدر والشعر.. أطال الله عمرك وحفظ لبلادك ولمحبيك".

شاركت نوال الكويتية صورة للأمير على حسابها على تويتر وكتبت: "الحمدالله على سلامتك طال عمرك واجر وعافية".

وكتب عبد المجيد عبدالله "الحمدالله على سلامتك يا بوخالد طهور ان شاء الله يا بدر الفن".

وعلقت فجر السعيد على صحة الأمير وغرّدت: "ألف لا بأس للأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن طهور ان شاء الله وخطاك السو طويل العمر".

يذكر أن تويتر في المملكة العربية السعودية يتصدر اليوم بتمنيات السلامة للشاعر والأمير بدر بن عبد المحسن آل سعود.

من هو الأمير بدر بن عبد المحسن

لأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود (2 أبريل 1949 - )، من مواليد مدينة الرياض وهو الإبن الثاني للأمير عبد المحسن بن عبد العزيز من أبنائه الذكور، ووالدته هي الأميرة وضحى الحمود الرشيد. نشأ في بيت والده المحب للعلم والأدب وكان مجلسه ملئ بالأدباء والمفكرين وهذا ما جعله هو ينكب على العلم والأدب. تلقى علومه الإبتدائية بين المملكة و مصر، والمتوسطة في مدرسة الملكة فيكتوريا في الاسكندرية، بينما كانت دراسته للمرحلة الثانوية في السعودية، كما إنه درس في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية. وقد التقى أثناء فترة دراسته بهذه الدول بعدد من الرواد والأدباء والمفكرين والفنانين من مثل الشاعر أحمد رامي و محمد عبد الوهاب و محمد الموجي وعبد الحليم حافظ وغيرهم.

في نهاية الستينيات و مطلع السبعينات من القرن الماضي أصبح رئيسا للجمعية السعودية للثقافة والفنون حيث اضفى عليها العديد من الأفكار وكان له أثر في تطوير هذه الجمعية و الرقي بها.

المصدر : ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد