نتيجة شهادة الثانوية العامة 2021 مصر

علم مصر

تبث قناة أكسترا نيوز، اليوم الثلاثاء 17 أغسطس 2021، مؤتمر شهادة الثانوية العامة 2021 بجمهورية مصر العربية، وسط حالة من الترقب بين الطلبة في الشاعر المصري لمعرفة نتيجة الثانوية العام بعد الانتهاء من تقديم الامتحانات خلال الايام الماضية.

وتنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي رابط مشاهدة مؤتمر شهادة الثانوية العامة 2021 بمصر ، بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع بدء المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم والتعلم الفني طارق شوقي عقب الاقتراب من الافصاح عن النتيجة والكشف عن نسبة النجاح لجميع الطلاب في كافة المحافظات المصرية.

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حجب نتيجة طالبين هما أبناء نائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريب نتيجة الامتحانات.

وقال شوقي، عبر حسابه على فيسبوك: قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا.

وتابع وزير التربية والتعليم أنه تقرر أيضا تحويل الأمر برمته إلى الشؤون القانونية ل فتح تحقيق موسع في الأمر.​

يبحث الأن طلاب وطالبات الثانوية العامة 2021 عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021، والذي من المقرر ان يتم اعتمادها وإعلانها في تمام الساعة الواحدة ظهرًا من خلال مؤتمر صحفي ، يعقده الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ولذلك تحرص "بلدنا اليوم" على تقديم رابط نتيجة الثانوية العامة خلال السطور التالية ليتم الاستعلام عنه برقم الجلوس.

أوضح الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سوف تتاح نتيجة الثانوية العامة 2021، بالمجموع الكلي ودرجات المواد على العديد من المواقع الإخبارية ظهر اليوم الثلاثاء، ويتم إتاحة رابط الوزارة للحصول على تفاصيل النتيجة ودرجات المواد وترتيب الطالب العام والترتيب في كل مادة.

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر صحفيا اليوم الثلاثاء 17 أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 ـ 2021 وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد