طليقة الفنان وائل كفوري تتصدر ترند بالحديث عن "مشوار الذل"

أنجيلا بشارة - وائل كفوري

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ما نشرته أنجيلا بشارة، طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري، عبر صفحتها على موقع الانستغرام تحت عنوان "مشوار الذل"، تتحدث خلاله عن الصعوبة التي تعانيها عند استلام نفقة ابنتيها.

حيث نشرت طليقة وائل كفوري أنجيلا صُورة للمبنى الذي تستلم منه نفقة ابنتيها وشرحت بتعليق جاء فيه "بتنزل الأم على المحكمة طبعاً قبل الـ 12 وبتصف سيارتها بالموقف اذا كانت محظوظة ولاقت مكان وبتاخذ وصل للنفقة خلال ربع ساعة اذا ما كان في عجقة وخلال ساعة اذا في عجقة...ومن بعدها بترجع للسيارة وبتروح ع مبنى المالية وما في موقف سيارة اصلاً فبتصف مكان بعيد شوي وبتمشي وبتطلع ع الطابق الرابع وبتقدم الوصل وبتستنى نص ساعة اذا ما في عجقة ومن بعدها بتاخذ الاشعار وبتروح تستلم المصاري من الشباك بعد ما تستنى كمان ربع ساعة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

ويُشار إلى أنَّ قصة طلاق كفوري وبشارة كانت حديث الصفحات الفنية والجمهور الذي صُدم بتعليقات زوجته حول أنه كان يضربها واستدعى الأمر دخولها للمستشفى، وأنه منع النفقة والتي تصل لـ 3 آلاف دولار في الشهر عن ابنتيه أو بالأحرى يقوم بتأخيرها إلى أول عشر أيام من الشهر الجديد.

في حين كان رد الفنان وائل في ذلك الوقت، أنه لا يكترث بالكلام الذي يُقال ولا أحد يستطيع الاقتراب من ابنتيه ولاقى دعم جماهيري من أهل ضيعته الذين علقوا منشورات تعبر عن ثقتهم بابن ضيعتهم. يذكر أن الثنائي كانا قد تزوج لمدة 9 سنوات وكان وائل قد أخفى الخبر وهوية الزوجة طوال تلك الفترة حتى حدث الطلاق وقررت أنجيلا الظهور للميديا.

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد