لماذا لم يسافر أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا؟

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

لايزال الجمهور في الوطن العربي يتابع بكل شغف تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث سافرت الفنانة المصرية إلى سويسرا من أجل استكمال العلاج اللازم لها بعد الوعكة الصحية التي تأثرت بها.

ويتساءل الكثيرون عن سبب عدم سفر زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي معها على متن الطائرة العلاجية إلى سويسرا.

وتنقل لكم وكالة سوا الإخبارية سبب عدم سفر أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز إلي سويسرا وآخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.

أسباب عدم سفر العوضي مع ياسمين عبد العزيز

في إطار الرد على التساؤلات حول عدم سفر العوضي مع زوجته ياسمين عبد العزيز، أكد الفنان أحمد العوضي على أن السبب الحقيقي وراء تغيبه عن السفر مع زوجته خارج مصر لتقلي العلاج اللازم، هو أنه لم يتمكن من الحصول على الفيزا الخاصة بدخول جينيف بسويسرا، بسبب ضيق الوقت، وأن ياسمين كانت ترغب في السفر في أسرع وقت ممكن من أجل الاطمئنان عن حالتها الصحية مع الأطباء في الخارج، وخاصة بعد تعرضها لخطأ طبي في مصر.

الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

أثارت قضية الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز الكثير من الجدل خصوصا بعد الخطأ الطبي الذي أدي لتفاقم حالتها حيث لم تبقى في منزلها سوى أيام بعد عودتها من المستشفى التي استقلت فيها نحو 30 يوماً إلا أن قررت السفر من مطار القاهرة الدولي مستقلة طائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى إحدى المستشفيات في سويسرا.

المصدر : صدي البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد