من هو زوج مودل روز - سبب طلاق مودل روز ومتى تزوجت؟

مودل روز

يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، عن من هو زوج مودل روز، عارضة الأزياء السعودية، وذلك بعد انتشار الأنباء التي تفيد بأنها أُلزمت بدفع مبلغ شهري له.

من هو زوج مودل روز؟

نقلت وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي عامةً وفي الخليج خاصةً الأنباء التي بيّنت الحكم الخاص بمودل روز وزوجها.

وألزمت محكمة كاليفورنيا مودل روز بأن تدفع لزوجها 23 ألف دولار شهرياً أي ما يعادل 88 ألف ريال، على أن يستمر هذا القرار للأبد، وفقاً لما تم نشره.

ووفقاً لما تابعته سوا والتساؤلات الكثيرة حول من هو زوج مودل روز، فقد تبيّن أنه رجل الأعمال السعودي الشاب محمد الحمود والذي تزوج منها منذ ثماني سنوات.

WhatsApp Image 2021-08-16 at 7.18.14 PM.jpeg
 

ويعد محمد الحمود هو واحد من أكبر وكلاء الأعمال السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية ويصنف كرجل أعمال ريادي، جمعته قصة حب مع المودل روز في الرياض وكان له دور كبير في دعم طموحها بأن تصبح عارضة أزياء ناجحة ومشهورة.

سبب طلاق مودل روز؟

سبب طلاق مودل روز ومتى تزوجت؟، قال الحمود زوج روز في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في “سناب شات”: “اللي يسألون لحد الان ليش ما تطلق اعتقها وكلام زي كذا، ترى انا رحت المحكمة بنفسي أطلقها، اللي خلاني أروح المحكمة الأمريكية هو شي صار قبل الطلاق ورحت عشان القضاء ينصفني”.

فيما لم يحدد الحمود ما هو الشيء الذي دفعه للجوء للقضاء الأمريكي، إلا أن المتابعين أكدوا أن سبب خلافاتهم كما هو واضح أن موديل روز تركته من أجل صديقها، وهذا ما قاله زوجها في أكثر من مقطع فيديو سابقا.

فيما أن زواج مودل روز كان منذ ثماني سنوات واقتصرت المعرفة به وبزوجها رجل الأعمال السعودي على العائلة والمقربين من روز قبل هذه الأحداث التي تخص زواجها والتي أصبحت حديث الكثير.

WhatsApp Image 2021-08-16 at 7.18.19 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد