حقيقة رجوع مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

مرتضي منصور

انتشرت في الساعات الاخيرة اخبار تتحدث عن عودة المستشار مرتضي منصور لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، سيما بعد تقديم مرتضي منصور طعن في قرار حل مجلس إدارته.

هذا و أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة المصري، أمس الأحد، طعن مرتضى منصور الذي يطالب بوقف قرار وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك لجلسة 29 أغسطس؛ لاطلاع المستندات.

وحضر مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق إلى مجلس الدولة بالدقي، لحضور جلسة الطعن المقام منه، وعدد من أعضاء مجلس الزمالك السابق، على القرار الصادر ضده بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وفور إعلان تأجيل الطعن المقدم من المستشار مرتضي منصور، بدأت جماهير نادي الزمالك بالتغريد عن الترحيب بعودة رئيس نادي الزمالك من جديد نهاية الشهر حسب قولهم.

ويأتي قرار التأجيل هذا في ظل المنافسة الشرسة بين الأهلي والزمالك للفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يتصدر الزمالك سلم الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي مع بقاء 4 جولات من عمر الدوري الذي ينتهي يوم 27 من الشهر الحالي أي قبل قرار المحكمة بيومين.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة المصرية اتخذت قرار بتاريخ  29 نوفمبر 2020، والذي تضمن حل مجبس إدارة نادي الزمالك رئاسة مرتضي منصور و تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد