حقيقة وفاة سحر عبدالحميد اليوم- من هي الفنانة المصرية سحر عبد الحميد؟

سحر عبد الحميد

حقيقة وفاة سحر عبدالحميد اليوم، حيث تصدر اسم الفنانة المصرية سحر عبد الحميد، اليوم الاثنين، محركات البحث بعد تعرضها لوعكة صحية.

مرض سحر عبدالحميد:

أعلنت ابنة الفنانة المصرية سحر عبد الحميد عن تعرض والدتها الفنانة المصرية لوعكة صحية نتيجة تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أدت لدخولها المشفى اليوم. 

وكتبت الاعلامية ندى رحمي ابنة سحر عبدالحميد عبر "فيسبوك": "شكرا لكل اللي سأل ماما انحجزت في مستشفى بالدقي في الرعاية المركزة.. دعواتكم"، وعن تفاصيل الأزمة الصحية قالت ندى رحمي "من شوية اتحطيت في موقف لا أحسد عليه بجد وماتمناهوش لأي إنسان… أمي قلبها تعبان من زمان"

وتابعت: "من قيمة ساعة اتعرضت أمي لأزمة قلبية نتيجة إرهاق شديد في المذاكرة وقلق امتحاناتها.. ضغطها واطي جدا على عكس الطبيعي.. أحنا عيلة ضغطنا عالي بالوراثة أساسا.. وكمان قلبها كان بيدق بشكل مرعب لدرجة أن صدرها كان بيترج جامد.. زي مايكون قلبها هينط من ضلوعها".

WhatsApp Image 2021-08-16 at 5.45.25 PM.jpeg
 

حقيقة وفاة سحر عبدالحميد:

أفادت ندى رحمي ابنة الفنانة سحر عبد الحميد من خلال ما شاركته مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي ما يشير إلى تدهور الحالة الصحية لوالدتها الفنانة كما أنها أشارت لدخولها العناية المركزة.

وأكد ما نشرته ندى رحمي عدم وفاة والدتها الفنانة سحر عبدالحميد اليوم حيث نشرت منذ دقائق على "فيسبوك"، لتدعو لوالدتها قائلةً: "اللهم لا تعاقبني في امي يا الله لا يمس قلبها وجع فيمسني اضعافه".

من هي سحر عبدالحميد: 

سحر عبد الحميد ممثلة مصرية تليفزيونية عملت فى بعض الأفلام المصرية وبدأت نشاطها الفنى فى نهاية الثمانينيات وأدت أدوارا ثانوية مساعدة.

بعض الشئ يميل أداءها للطابع الكوميدى ومن اعمالها " يوميات ونيس " عام ١٩٩٨ و " حكايات زوج معاصر زوج معاصر "٢٠٠٣ و " حدائق الشيطان "٢٠٠٦ و " خرم إبره "٢٠١٢.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد