سبب وفاة الملحن محمد سعد .. ويكيبيديا محمد سعد

وفاة الملحن محمد سعد

سبب وفاة الملحن محمد سعد .. ويكيبيديا محمد سعد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، عصر اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021، وفاة الملحن محمد سعد، وذلك بعد معاناته مع المرض.

وكتب الشاعر فوزي إبراهيم، أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين، عبر حسابه على فيس بوك، معلنا وفاة الملحن محمد سعد، قائلا: "أسوأ خبر ممكن أكتبه هو وفاة الملحن محمد سعد اليوم، محمد سعد بالنسبة لي شريك نجاح مهم، محمد قدر يتعايش مع سرطان الدم سنين لكن مقدرش يتعايش مع كورونا اللي هجمت على جسمه الهزيل من شهر واحد، الله يرحمك يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبب وفاة الملحن محمد سعد

وقالت وسائل الإعلام والمصادر المصرية، إن سبب وفاة الملحن محمد سعد، هو نتيجة تأثره بإصابته بفيروس كورونا، على الرغم من انتصاره على سرطان الدم خلال السنين الماضية.

ومن جانبه، نشر الفنان حمادة هلال، صورة الملحن محمد سعد، على فيس بوك، معلقا: «الله يرحمك ويحسن إليك ويجعل صبرك على المرض ‏في ميزان حسناتك، أخي وصديقي الملحن محمد سعد ‏اسألكم الدعاء».

من هو الملحن محمد سعد .. ويكيبيديا محمد سعد

محمد سعد من مواليد عام 1968، قدم خلال مسيرته عدد من الأغنيات الشهيرة منها اخاصمك آه وقول تاني كده وسي السيد مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وسيد الغاليين مع الفنان اللبناني راغب علامة وهيمانة مع الفنانة اللبنانية الين خلف، وبحبك يا امي مع الفنان حمادة هلال، وأغنيتي التجربة وزجزاج مع الفنان محمد محي.

ومن أشهر أعمال محمد سعد، أغنية «قول تاني كده وأخاصمك آه» للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وأغنية «سيد الغاليين» لراغب علامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد