مفيدة شيحة تنشر صور خطوبة ابنتها – من هي مفيدة شيحة

مفيدة شيحة مع ابنتها منة

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة، اليوم الاثنين،  صورا خاصة  بخطوبة ابنتها خلال حفل صاخب أقيم بحضور أصدقاء ومحبي مفيدة شيحة.

ونشرت شيحة مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، تجمعها بابنتها منة الله عماد وخطيبها رجل الأعمال عبدالرحمن هشام، وسط أجواء مبهجة، وعلقت على الصور، قائلة :"أنا أم العروسة"، وتفاعل الجمهور مع خبر خطبة ابنه مفيدة شيحة وقاموا بدورهم بتهنئتها وتمنوا للعروسين دوام السعادة.

من هي مفيدة شيحة

مفيدة شيحة هي اعلامية مصرية، ولدت في 6 سبتمبر 1971. شاركت في تقديم عدد من البرامج التليفزيونية، وتخصصت في برامج المنوعات، منها: سكوت حنغني، دقيقة مفيدة، الشيف ومفيدة في قناة cbc.

والاعلامية مفيدة شيحة إحدى مذيعات برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"» الذي يذاع على قناة CBC، وتشاركه في تقديمه الإعلاميتين منى عبدالغني وسهير جودة، ويُذاع من السبت للأربعاء على قناة cbc، في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

من هو زوج مفيدة شيحة

مفيدة شيحة هي أم مطلقة حيث روت لأول مرة تفاصيل طلاقها على الهواء، وقالت: “أنا قصتي مختلفة، ويا ريتني سمعت الكلام، لأني والدي ووالدتي رفضوا تماما الجوازة، ورأوا أنه لا يصلح للزواج بي، ولكني استخدمت ذكاء الشباب في جعلهما يوافقان على العريس، ولأنني نقطة ضعف والدي، قال لي أنا هاجوزك للشخص ده علشان بعد كده ماتقوليش إن سعادتي مع الشخص ده”.

ووجهت مفيدة بعض النصائح للبنات الصغيرات قائلة، “أنا غلطت غلطة عمري، أنا غلطت إني مسمعتش كلام أمي وأبويا”.

من هي ابنة مفيدة شيحة

نشرت الإعلامية مفيدة شيحة صورة مع ابنتها منة لأول مرة، منذ عامين، وذلك احتفالًا بتخرجها من المدرسة، علقت على الصورة بقولها: "منة حبيبتي اتخرجت من المدرسة خلاص يارب اسعدها قولوا أمين".

وبدت ابنة مفيدة أطول منها، واندهش الجمهور أن مفيدة لها ابنة شابة بهذا السن، ومن بين التعليقات: "معقولة بنتك، انتي اتجوزتي امتى، ايه دا بنتك معقول".

من هو خطيب ابنة مفيدة شيحة

اسم خطيب ابنة مفيدة شيحة هو عبدالرحمن هشام.

كم عمر مفيدة شيحة

كشفت مفيدة شيحة عن عمرها لأول مرة، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عمري 48 عامًا وأتحدى نفسي أنه يمكنني القيام بذلك.

ما هي ديانة مفيدة شيحة

مفيدة شيحة ديانتها الإسلام حيث نشرت قبل ذلك صورا لها وهي تؤدي فريضة العمرة في المملكة العربية السعودية.

1602218_0.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد