هنا الزاهد ووالدتها ضيفة مني الشاذلي – موعد عرض حلقة هنا الزاهد CBC

هنا الزاهد مع مني الشاذلي

تصدر اسم الفنانة المصرية هنا الزاهد محرك البحث على الانترنت "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب البرومو الخاص ببرنامج مني الشاذلي برفقة والدتها شيرين المنزلاوي مع الإعلامية منى الشاذلي.

وكعادتها ظهرت هنا الزاهد بروحها المرحة وضحكتها الجميلة التي اعتاد الجمهور عليها من الزاهد خلال ظهورها على الشاشة، ولعبها مع والدتها، والكثير من الأسرار عن حياتها، بجانب المواقف الصعبة التي مرت بها، كما غنت مقطعًا من أغنية رامي صبري "حياتي مش تمام" وشاركت ضيف الحلقة الفنان "محمد الكيلاني" الغناء بشكل مبهج.

وأوضح البرومو بعض الموضوعات التي ستسردها الزاهد خلال الحلقة ومنها علاقتها بزوجها الفنان أحمد فهمي وطريقة تعاملهم معًا، والسبب وراء إطلاق شائعة حملها مؤخرًا.

يذكر أن أخر اعمال هنا الزاهد الدرامية كانت مشاركتها محمد إمام في مسلسل "النمر" والذي تم عرضه في شهر رمضان المنصرم2021.

وكان هذا العام بداية إنطلاق بطولتها المطلقة بالدراما من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، والذي تناول عدة حكايات بحلقات منفصلة متصلة ومن بين تلك الحكايات:"ساندى كراش"، و"الجريمة لا تفيد"، و"المتخصصة"، و"لا سحر ولا شعوزة"، و"أمانى وتهانى" وغيرها.

موعد عرض برنامج معكم لمني الشاذلي مع هنا الزاهد

ومن المقرر عرض حلقة هنا الزاهد ووالدتها ببرنامج "معكم" لمنى الشاذلي، قريبًا ليكون اللقاء الأول الذي يجمعهما معًا إعلاميًا.

شاهد هنا الزاهد مع مني الشاذلي "معكم مني الشاذلي":

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد