ما هو مرض عبيد الوسمي؟

عبيد الوسمي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت اليوم الاثنين بالدعاء للنائب السابق في مجلس الأمة الكويتي عبيد الوسمي ، والذي غادر البلاد متوجها الى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء فحوصات طبية واستكمال رحلة العلاج التي بدأت في العام 2019.

وكان النائب عبيد الوسمي قد أصيب في الخامس من شهر أكتوبر عام 2019 بجلطة في الرأس ادخل على إثرها الى مستشفى الفروانية حيث مكث في غرفة العناية المركزة لمدة عدة أيام.

وتساءل كثيرون في الكويت عن ما هو مرض عبيد الوسمي النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي والذي غادر الى أمريكا لتلقي العلاج ، حيث قالت مصادر متعددة إن عبيد الوسمي يعاني من إثار الجلطة الدماغية التي ألمت به في عام 2019 ، حيث أثرت بشكل كبير على صحته الأمر الذي يتطلب متابعة رحلة العلاج.

نشطاء وشخصيات رفيعة في دولة الكويت ساندت النائب السابق عبيد الوسمي في محاولة للرفع من معنوياته على إثر سفره الى أمريكا لاستكمال رحلة العلاج.

وطالب عدد كبير منهم بالدعاء للنائب عبيد الوسمي بالصحة والعافية والعودة الى دولة الكويت سالما غانما.

ويتمتع النائب عبيد الوسمي بعلاقات قوية في دولة الكويت كما ان شخصيته تحظى باحتراف مختلف الأطياف في البلاد ، حيث أنه يعتبر سياسي ودكتور في القانون الإجرائي حصل على ذلك من جامعة الكويت.

ويكتب النائب عبيد الوسمي دوما في صحيفة واشنطن بوست الامريكية حيث خصصت له الصحيفة عمودا يقوم بنشر مقالاته بشكل دوري فيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد