التعليم تكشف سبب العطل الفني في منصة التوجيهي 2021- tawjihi.jo

فرحة طلاب الثانوية العامة - توجيهي 2021 في الاردن

كشف وزير التربية والتعليم والتعليم العالي في الأردن محمد أبو قديس اليوم الاثنين عن سبب العطل الفني الذي أصب منصة التوجيهي 2021 ، tawjihi.jo في كافة محافظات المملكة.

وقال وزير التربية والتعليم في الأردن محمد أبو قديس خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتائج التوجيهي 2021 في الأردن إن سبب العطل الفني الذي أصاب منصة التوجيهي tawjihi.jo يعود لحجم الدخول الكبير والعالي جدا من قبل المستخدمين الذين يبحثون عن نتائج الثانوية العامة 2021 في الأردن.

وأضاف :" الدخول على منصة نتائج التوجيهي كان كثيفا وسجل 600 ألف محاولة باللحظة الواحدة مما تسبب بتوقف الموقع قبل إعادة تشغيله".

واشتكى عدد كبير من الأهالي وطلبة وطالبات الثانوية العامة التوجيهي 2021 في الأردن من عدم قدرتهم الدخول الى منصة توجيهي tawjihi.jo قبيل إعلان نتائج الثانوية العامة في المملكة.

وأشار وزير التربية والتعليم الى انه وفي المرة المقبل لن يتم إعلان نتائج التوجيهي بالطريقة التقليدية بل سيتم ارسالها على الهواتف الخاصة بالطلبة ، وذلك لتفادي الوقوع في مشكلة منصة توجيهي كمثل هذا العام.

وأوضح محمد أبو قديس ان عدم تسجيل معدل 100% لا علاقة له برد الاعتبار لامتحان الثانوية العامة ، توجيهي 2021 (..) مبينا ان عدد قليل من المدارس التي لم ينجح منها أحد بامتحان التوجيهي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد