حماس تُهنئ الطلبة والأسرة التعليمية ببدء العام الدراسي الجديد 2021-2020

افتتاح العام الدراسي الجديد

هنأت حركة " حماس "، اليوم الإثنين، "جموع الطلبة وأوليائهم والأسرة التعليمية، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021-2020، وأكدت أن افتتاح العام الدراسي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا بعد الحرب الأخيرة وتصاعد الاحتلال في حصاره، وجائحة كورونا هو بمثابة رسالة صمود وتحدي".

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا":

 تتقدم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأجمل التهاني والتبريكات من جموع أبنائنا وبناتنا الطلبة، ومن الأمهات والآباء كافة، ومن الأسرة التربوية والتعليمية، مدرسين وأكاديميين، وإداريين وموظفين، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد2021 -2022م.  

وتؤكد الحركة أن افتتاح العام الدراسي الجديد في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، هو رسالة صمود وتحدٍ، وإصرار على مواصلة المسيرة التعليمية، لما لذلك من أهمية قصوى في إعلاء قيمة العلم والتعلم، وتربية وبناء الأجيال، والارتقاء بهم، وترسيخ حالة الوعي والمعرفة والثقافة في مجتمعنا الفلسطيني، والمقاومة بالعلم كجزء من حالة المقاومة الشاملة لعدونا. 

  وتدعو حماس جموع الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد، وبذل قصارى جهدهم وصولًا إلى النجاح والتفوق والإبداع، وتعزيز مثال الفلسطيني المجاهد المكافح لكل التحديات. وتؤكد الحركة ضرورة الالتزام بكل إجراءات السلامة والوقاية في مواجهة جائحة كورونا.  

حفظ الله شعبنا والأسرة التعليمية كافة من كل سوء‏ 

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" 

الاثنين: 7 محرم 1443ه 

الموافق: 16 أغسطس 2021م 

 
 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد