سبب وفاة والد سعود الخلف - وما اسم والده

المملكة العربية السعودية

تصدر وسم وفاة والد سعود الخلف العديد من الحسابات عبر موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساؤلات كبيرة عن سبب وفاة والدة خلال الساعات الماضية.

وقالت العديد من الحسابات عبر موقع تويتر إن سبب وفاة والد سعود الخلف بعد صراع طويل مع المرض.

وكتبت سعود الخلف عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي الحبيب فجر اليوم اللهم اجعل ما أصابه تكفيراً له ورفعة في درجته واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

وغرد :"نتقدم نحن أبناء وبنات وزوجة وأحفاد الفقيد عيضة بن خلف الحارثي بخالص الشكر لكل من أدى واجب العزاء والمواساة سواءً بحضور للصلاة والدعاء لحبيبنا بالإتصال أو برسالة أو بتعليق على التغريدة".

سعود الخلف اعلامي سعودي وله تجربة درامية من خلال ادائه لدور فني كبطل في المسلسل الخليجي بين الماضي والحب.

ومن خلال سنوات دراسته في قسم الأعلام جامعة الملك عبد العزيز، مارس سعود الخلف الصحافة من خلال صحيفة الوطن.و أثناء هذه الحقبة تم اختياره من بين 40 طالب بجامعة الملك عبد العزيز للعمل في قناة اقرأ وكان الأول على نتائج التجارب الأولية العمل يقنوات art مضت أول خمسة أعوام وسعود ابناً بارا لقناة أقراء، محققاً شهرة وفقاً لأحصاءات أجرتها القناة واستطلاعات لتحديد جماهيريتها.نظراً لشخصيته القيادية أعتمدت مجموعة تلفزيون وراديو العرب على سعود في إدارة تنسيق قسم الإنتاج في مجموعة ART، ثم قفزت به جدارته إلى منصب رئيس قسم الإنتاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد