تردد قناة أمواج الرياضية 2021 الجديد على نايل سات - بث مباشر

تردد قناة أمواج الرياضية بث مباشر

مع بدء انطلاق الدوريات الكروية الكبرى حول العالم، يبحث المواطنين في قطاع غزة عن القنوات المجانية الناقلة للدوريات الأوربية وذلك بسبب سعر الاشتراك المرتفع على قنوات بين سبورت، حيث تعد قنوات أمواج الرياضية في قطاع غزة أهم القنوات الناقلة للدوريات المشفرة مجانا، حيث تبث قناة أمواج على القمر الصناعي نايل سات وعلى الانترنت مجانا.

وتضع لكم وكالة سوا الإخبارية أحدث تردد قناة أمواج الرياضية 2021 الجديد على نايل سات بالإضافة للبث المباشر لقنوات أمواج للاستمتاع بمشاهدة الدوري الاسباني والانجليزي ودوري أبطال أوروبا وأفريقيا:

مشاهدة البث المباشر قناة أمواج الرياضية 2021 إضغط هنـــــــــــــا

تردد قناة أمواج الرياضية 2021:

الوسطى وغزة والشمال توجيه العين باتجاه برج السوسي وسط مدينة غزة واستقبال الإشارة على تردد 10825 – 8000 عمودي أو أفقي.

رفح وخان يونس توجيه العين باتجاه دوار النجمة واستقبال الإشارة على ترجج 10880 – 8000 عمودي أو أفقي.

من أجل الحصول على جودة إشارة عالية في كافة محافظات قطاع غزة، يفضل تركيب طبق رفقة عين الاستقبال.

وفي وقت سابق، أعلنت قناة أمواج الرياضية، أن سبب توقف قناة أمواج الرياضية اليوم يرجع إلى انقطاع التيار الكهربائي في برج السوسي، وسط مدينة غزة، وذلك لفترة طويلة.

وأوضحت قناة أمواج، أن انقطاع الكهرباء أدى إلى نفاذ البطاريات الخاصة بالمحطة، مشيرة إلى أنهم بذلوا قصار جهدهم من أجل التعامل مع هذه المشكلة وحلها، حتى تصل الصورة لجميع المتابعين في قطاع غزة.

وتابعت: "تمكنا من تأمين خط الكهرباء في منتصف الشوط الثاني من مباراة كرواتيا واسبانيا .. لذا نرجو منكم التماس الأعذار ومراعاة مشكلة الكهرباء التي يعاني منها قطاع غزة منذ سنوات".

ونوهت قناة أمواج الرياضية إلى أنه سيتم عرض مباراة الأرجنتين المقرر اقامتها الساعة الثالثة من فجر يوم الثلاثاء في بطولة كوبا أميركا.

ويحرص العاملون في تردد قناة أمواج الرياضية التي تبث جميع المباريات العالمية في كل الألعاب مباشرة مجانا، على تعميم جداول يومية تتضمن الفعاليات والمباريات والبطولات المحلية والعربية والأوروبية التي سوف تعرضها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد