حفيد عمر الشريف "حامل" مفاجأة عن هوية الأب وما علاقة نانسي عجرم

عمر الشريف جونيور

تصدر اسم حفيد عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة محركات البحث على محرك جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بسبب إعلانه المثير على حسابه على انستجرام "أنا حامل".

ونشرت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية صورة مصحوبة بمقطع فيديو يظهر عمر الشريف جونيور وهو يرقص وتحت مكتوب عبارة "أنا حامل".

182.png

حفيد عمر الشريف “حامل” مفاجأة عن هوية الأب

وعلق عمر الشريف جونيور حفيد الفنان عمر الشريف والفنانة فاتن حمامة على الصورة بقوله انها مصممة على برنامج الفوتوشوب وليست حقيقية حيث انها نشرها بسبب الحجر الصحي لدواعي فيروس كورونا ، وما لبث أن نشر الصورة حتى قام الجمهور بشن حملة من السخرية القوية عليه.

وعند قيامه بتبرير الصورة نشر مقطع للفنانة نانسي عجرم من أغنية ونص للمطربة نانسي عجرم قائلا انه ليس حامل وهو مجرد وزن زائد، ثم أعلن بسخرية والد طفلي نانسي عجرم، بالرغم من كونه حفيد عمر الشريف وحفيد الفنانة فاتن حمامة إلا أنه يختلف كليا عنهم.

علاقة حفيد عمر الشريف و نانسي عجرم

وبسبب هذه الصورة والأغنية، يبحث المغردون عن علاقة حفيد عمر الشريف مع الفنانة نانسي عجرم، حيث لا يوجد اي رابط بينهم سوي التعليق الساخر الذي قام به حفيد عمر الشريف، حول خبر حملة فبدأ يرقص علي انغام اغنية آه ونص وأعلن إن والد طفلة نانسي عجرم، وذلك من باب السخرية فقط ليس الا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد