مسلسل اختطاف الحلقة الثالثة 3 الثالثة - وتوقيت عرض مسلسل اختطاف على Alooytv

مسلسل اختطاف

نشرت منصة" شاهد نت"، اليوم الأحد 15 اغسطس 2021، جميع حلقات مسلسل اختطاف، لجميع عشاق الدراما السعودية، بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في الخليج والدول العربية، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة الروابط المباشرة لجميع الجمهور.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن مسلسل اختطاف الحلقة الثالثة والرابعة، وذلك جاء نشر المسلسل بعد مسلسل رشاش الذي يخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور في الخليج وذلك لا نه يسرد تفاصيل أحداث في حقبة الستينات القرن المنصرم.

موعد عرض مسلسل اختطاف

وذكرت منصة شاهد نت، أن مسلسل اختطاف يعرض كل يوم جمعة بواقع حلقتين، على شاهد " VIP"، مدفوعة الأجر لجميع المشتركين، حيث من المتوقع أن المسلسل سيذاع عبر قناة إم بي سي خلال الايام المقبلة.

لمشاهدة حلقات مسلسل اختطاف إضغط هنــــــــــــا

ويشارك في مسلسل اختطاف ثلة من أبرز الفنانين في الدراما السعودية، حيث تدور احداثه حول اختطاف فتاة من إخراج البريطاني مارك إفرست، وكاتبة المسلسل أماني السليمي و إشراف عام للمسلسل خلف الحربي.

وكان قد شهدت أولى حلقتين تتصل الشرطة به لتخبره بالعثور على فتاة قريبة من مواصفات لينا ليذهب ويراها، وما لبثت ترقص الفرحة في قلبه، حتى ماتت في قلبه حينما علم أنها ليست فتاته.

وحينما كانت خلود توأم لينا تقوم بتحضيرات حفل العزوبية الخاص بها، فهي مخطوبة، ولكنها منتقبة، وفي هذه الأثناء أتت لها والدتها وأخبرتها أنها هي ووالدها يريدوا منها خلع النقاب، لكي يراها الجميع ويتعرفوا عليها، لعل وعسى يصلوا لأختها لينا من خلال الشبه بينهم.

ولكن كانت خلود غاضبة جدًا وأبدت ردة فعل قوية من الغضب والانفعال على والدتها، فقد قالت لأمها أنها لا تستطيع فهي الآن في عصمة رجل آخر وهو رافض قطعياً لما تطلبينه مني.

وتدور أحداث مسلسل اختطاف عن الفتاة لينا التي تتعرض لعملية خطف وهي تبلغ من العمر عشر سنوات، ومن ثم قيام الخاطف باحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاما متواصلين من العذاب بشتى أنواعه وألوانه.

وقد كان الخاطف يمارس عليها شتى أنواع العذاب، سواء التعذيب الجسدي أو النفسي، فقد عرضها للتخويف، منع عنها الطعام والشراب، محاولة منه أن يمحي شخصيتها ويحولها لشخصية مهزومة مهزوزة.

ويكتمل المشهد من زاوية أخرى، بحيث لم تمل عائلتها ولم تكل في البحث عن ابنتهما المخطوفة، طوال العشرين عاماً، بما فيهم شقيقتها التوأم خلود التي تعيش معهم بنفس المنزل والتي تعتبر وسيلة قوية للبحث عن لينا، لكونها مطابقة لها بالشبه، رغم كونها تعاني من أزمات نفسية صعبة واضطرابات في الشخصية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد