حقيقة وفاة توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونخ

لاعب كرة قدم ألماني توماس مولر

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الدقائق الماضية خبر وفاة لاعب كرة قدم ألماني توماس مولر عن عمر يناهز 31 عاما في أحد مشافي برلين.

وانتشر خبر وفاة لاعب نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم توماس مولر، كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية تبين أن وفاة جيرد مولر أسطورة كرة القدم الألمانية عن عمر ناهز 75 عاما.

وقالت العديد من التقارير الرياضية، إن بايرن ميونخ يؤكد خبر وفاة الأسطورة جيرد مولر عن عمر ناهز 75 عاما، حيث يعد مولر من اللاعبين الذين جمعوا بين كأس العالم ودوري أبطال أوروبا في نفس العام، وكان هدافا لمونديال 1970.

يذكر توماس مولر مواليد 13 سبتمبر 1989 هو لاعب كرة قدم ألماني يلعب في مركز صانع الألعاب والهجوم مع نادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم.

ويعد مولر لاعب متعدد الاستخدامات، حيث يلعب كلاعب خط وسط أو مهاجم، وقد لعب في مجموعة متنوعة من الأدوار الهجومية كلاعب خط وسط مهاجم، مهاجم ثان، رأس حربة وعلى أي من الجناحين.

لقد تم الإشادة به على تمركزه وعمله الجماعي ولياقته العالية ومعدل ركضه وتوازنه ما بين التسجيل صناعة الأهداف. كما يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين الذين يلعبون بدون الكرة على الإطلاق بسبب وعيه بالتمركز. نظرًا لنقاط القوة العديدة في لعبه، يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أكثر اللاعبين المهاجمين اكتمالاً في اللعبة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد