شاهد: ماذا كتبت الفنانة جواهر الكويتية عن مرضها على انستقرام؟

الفنانة جواهر الكويتية

نشرت الفنانة جواهر الكويتية صورة لها على انستقرام ، تحدث أسفلها عن مرضها الخطير الذي تعاني منه منذ سنوات وما زالت تعالج في أحد المستشفيات البريطانية حتى اللحظة.

كتبت الفنانة جواهر الكويتية عن مرضها على انستقرام :" لن يدوم الحال يا حلو المحيا لن يظل الحزن في عينك يحيا سيدبرها الله، اللهم لك دائما وأبدا".

وأضافت: "ربي إني استودعتك نفسي وأولادي فاحفظهم لي هم أغلى ما أملك.. ربي أنا على يقين وإيمان أنك أنت الشافي المعافي يارب، شكرا على كل يوم جديد من عمري أحمدك وأشكرك، دعواتكم لي ولجميع مرضى المسلمين يارب".

وتحرص الفنانة جواهر الكويتية على إبقاء متابعيها وجمهورها في صورة تطورات مرضها الخطير الذي تعالج منه ، حيث ما زالت تخضع لجلسات علاجية في أحد مشافي لندن للتخلص من مرض السرطان الذي ألم بها خلال السنوات الأخيرة.

 

وكشفت الفنانة جواهر الكويتية عن رحلة علاجها من مرض السرطان، الذي أُصيبت به منذ فبراير 2020، موضحةً أنَّ هذه المحنة التي تعرضت لها، وتجربة العلاج، كشفتا لها الكثير من الحقائق، مثل حقيقة الأشخاص المحيطين بها.

ما كتبته الفنانة جواهر الكويتية على انستقرام أثار حالة من التعاطف معها من قبل متابعيها وعشاقها ، حيث بعث كثيرون رسائل دعم ومساندة لها لتخطي محنتها ومرضها الذي تعاني منه.

وأكدت الفنانة جواهر الكويتية عن رسائل متابعيها تبعث فيها روح التفاؤل وتحسن من صحتها ومزاجها في مواجهة ومقاومة المرض اللعين الذي أصابها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد